يا ذا الحب الجديد يعتصر قلبي وياخذ مايريد
لا اريد ان افشل في هذه الرواية مرة اخرى
عدت لكم حامله حرووفي بشووق
بعد غيبه قصيره
اتمنى تتقبلونها
عكس رواياتي الثانيات الي ماقدرت اكملهم
وهالمره وعد مني
التزم بالمواعيد
و
مااترك الرواية ابد
وعد حريم ( اماا حريم )
فديتكم
مشتاقه لكم
كلكم
بس
عندي شروط
- مابي ردود كذا ( يسلمو ... حلوو ... قصير البارت .... يعطيك العافية ... الخ ) << ابي توقعاتكم
- ايام البارتات الإثنين ... و ... الخميس << بس ايام المدارس تتغير لان مو كثير ع الانترنت وطبعا كلكم تهتمون بدراستكم وانا مثلكم ^__^
- اذا البارت قصير لا تقولون قصير كل واحد عنده عذر
واتمنى شروطي خفيفة عليكم
brb
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الاول
السعودية / الرياض
احد احياء الرياض الراقية والهادئة
لمى : شدوون وين خالد
شادن تهز كتوفها : متري
لمى تقلد ترف بنت خالها : يؤ يؤ يؤ حتى زوجك ماتدرين عنه مالت عليك غبي الي تزوجك
شادن تضربها على راسها بشويش : ماتعرفين تقلدين ترف
لمى بضحكه : هههههههههه لاكنها ملقوفه
شادن : بقووه
لمى : امممم تصدقين يوم الربوع زواج لانا
شادن : احلفي
لمى بحماس : والله ... ابي اصمم احلا فستاان
شادن : امممم وش رايك في المصممه الفرنسية امووت على ستايلها
لمى : ايوووه جبتيها عندي مجلات لها
شادن : اروح اجيبهم ؟
لمى : ايووه في غرفتي فتحي الكومدينو بتلاقينهم هنااك
شادن : تيب
راحت شادن غرفة لمى
وفتحت الكومدينو واخذ المجلات
وقفت بتمشي خبطت في شي قوي واختل توازنها كادت تطيح لاكن شي مسكها من خصرها
طاحت عيونها الواسعة على عيونه الناعسة
حاولت تفك يده بس اهو اقوى كان ضاغط عليها بالقوه
خالد بحده : وش تسوين في غرفة اختي ؟
شادن تطالعه باحتقار : وش اسوي يعني اسرق مثلا
خالد : مو بعيده عليك
شادن بسخرية : وليه اسرق عندي مال و كل شي متوفر عندي
خالد بسخرية اكبر : بآآين
شادن : فك يدك
فك خالد يده بقرف
وابعدت شادن عنه ومعها المجلات
" شادن : بنت ولا كل البنااات ادااب واخلاق وجماال ودلال وعز ومال.... عمرها 20 ثاني سنة جامعة .... تهببببببببل تخقق بيضا بياض ناصع عيونها رمادية تميل للازرق اللون غريب شوي ووساع ورموشها كثاااف ذبااحه .. فمها الحااد حبة توت مليان شووي شووي ... ولا جسمها الي مثل العارضات ... وشعرها الاسود سواد الليل قصته الفراولة و .. فيها غميزة في خدها الايسر كاانت قممه في الجماال ... متزوجة ولد عمها خالد ... الاثنين مغصوبين على بعض
اهل وغاصبين عيالهم
لالالا
اهم وافقوا لانها وصية المرحوم
والكل يقول
بيتزوجون وبيحبون بعض
بس العكس
تزوجوا وكرهوا بعض اكثر واكثر
ولان الماضي يلاحقهم
يعني في سابع المستحيلات يحبون بعض
.... شادن امها مااتت واهي تولدها ... عمرها ماحست بحنان الام
صحيح مرت عمها ربتها و لبستها واكلتها وشربتها بس مافي من يعوض حنان الام
عندها ابوها واخوها يحبونها ويخافون عليها بس لو امها عايشة كان غمرتها بحنانها وعطفها وحبها
"
" خالد : بطلنا الثاني ... رجاال ولد رجال ..... حنطي البشرة في سكسوكة خفيفة مرسومة بشكل جذااب وحلو ... عيونه ناعسة وحادة مثل الصقر ... خشمه سيف طويل ... في غمازات في خده اليمين واليسار ... وجسمه رياضي ومعضل لانه مشترك في نادي ( يعني جسمه حلوو وعضلاته مناسبه لجسمه ) ... شعره اسود ناعم لفوق كتوفه بكثير ( ماله حل ) و ستايل متقلب مرة ثوب وشماغ و مرة بدلة رسمية ومرة تي شيرت وجينز عنده شركة كبييره ويحب يعتمد على نفسه ... وعمره 26 ماله مثييييييييييل كله على بعضه حلو واي بنت تتمناه فارس احلامها ..
*
عند شادن
نزلت تحت واهي تلهث ماتبي تتاخر على لمى
لمى بمزح : كاان نمتي
شادن : والله كان فيني نوم بس قلت حرام اخليها تستناني على الفاضي
لمى : ههههه ... طيب اشوف اشوف عطيني مجلة
اخذت مجلة تتصفحها
وشادن تطالعها بهدوء
لمى تاشر على فستان ليلكي عاري الظهر وذيله طويل وفيه في الوسط كرستالات لامعه وبدون اكمام ومفتوح لفوق الفخذ
شادن تعقد حواجبها : لالالا مرة عااري وماعجبني
لمى : بلعكس مرة حلوو ... طيب شوفي هذا تاشر على فستان فوشي فيه فتحه صدر كبيرة
شادن : حلو ... بس مدري احس هالايام التصاميم مررة فاشله ومافي ذووق اببد
لمى : طيب خلنا نشوف تصاميم ايلي مصعب
شادن : هذا حلو
كان فستان اصفر يميل للون الذهبي
لمى : اممم حلوو
دخلت عليهم لين اخت لمى
لين : ماذا تفعلون ايتها الجميلات
شادن : نتفرج على تصاميم ايلي
لين تجلس على الكرسي العنابي : اممممممم وااي ؟؟
لمى : بلا لقافة
لين : نفس خايسه
لمى : زيك
لين : ع الاقل انا عندي اسلوب
لمى : انقلعي لا بالتحفة على راسك
لين بطوالة لسان : هاهااه يماماما يماما خوفتيني
لمى : لييييييين براا
شادن : بس خلاص
طلعت لين
وظلوا لمى وشادن على هالحال هذا حلو وهذا وعع
لما اذن العشا
وكلن راح غرفته يصلي
جناح ( خالد & شادن )
دخلت شادن الحمام تتروش مرة ثانية تحس بخموول فضيييييييييع وكان النوم يداعب عيونها
تروشت بسرعة وطلعت ولبست بيجامتها عبارة عن
برمودا قطنية فوشية وبلوزة كت صفرا فيها رسوم بالفوشي ولمت شعرها ( ذيل ) وصلت وانسدحت على الكنب باهمال تحس ظهرها تكسر من الكنبة ورقبتها توجعها تغطت بالبطانية وغطت في سبات عميق
....
الساعة 9:30 الكل ملتزم بموعد العشاء ومجتمع في غرفة الطعام وخصوصا على الطاولة
العم راشد : الا ويين شادن
لين : فوق
العم راشد : روحي لين قوليلها تنزل
لين : طيب يبه
راحت لين لجناح خالد وشادن
وشافت شادن منسدحه على الكنب غرييبه
ليه نايمه على الكنب يمكن كانت تطالع تي في
يالله
لين بخفه : شاادن شاادن .. ضربت على ظهرها بشويش .. شادن
شادن : هممم
لين : قومي تعشي
شاادن : هاه ابي اناام
لين : برااحتك
وطلعت لين
في غرفة الطعام
لين : تقول ماتبي
العم راشد : وليه باللهي ؟
لين : نايمه وتقول تبي تناام ماتبي عشا
ام خالد (سهى) : براحتها ... كاارمن
كارمن : وت مدام ؟
ام خالد : شيلي عشا خاص لشادن
كارمن : اوك مدام
" ابو خالد : تاجر كبيييير ونااجح يملك اكبر الشركات في السعودية ولها فروع في البلدان وله هيبته ومكانته في السوق عمره 55"
" ام خالد : امراءة ناجحة كبيرة في عقلها حنونة وتحب عيالها وربت شادن على يدها اجتمااعية ومعروفه عند الحريم ولها مكانه بينهم عمرها 47 "
" لمى : كيووت تهببل عيونها عسلية وشعرها عسلي قصته فكتوريا ... خشمها طويل ... عيونها واسعه ... رموشها كثااف .. جسمها خياالي كانه مرسوم .. كلها على بعضها حلوه عمرها 20 ثاني سنة جامعة .. في جامعة الملك سعود معها بنت عمها شادن "
" لين : طويلة لساان لاكنها طيبه وحساسه ... شعرها اسود طويل ... عيونها بنية وخشمها طويل جسمها حلوو وطويلة عمرها 16 "
***
بعيد قليلا
في احد الاحياء الفخمه
قصر ابو سامي
مجتمعين على طاولة الطعام
ابو سامي : قاصرك شي
سامي : لا يبه
ابو سامي : تحتاج شي
سامي : سلامتك يبه
" ابو سامي : رجال كبير وله هيبه والكل يخافه ... مزوحي ويحب عياله .. زوجته ماتت واهي تولد شادن .. حنووووون ... عنده شركة لها فروع في البلدان "
" سامي : شااب وسييييييييم ... شعره ذهبي يسويه سبايكي ... ابيضاني .. خشمه طويل .. عيونها سودا ذبااحة .. جسمها رياضي .. ومعضل .. طويل ... كله على بعضه حلوو "
***
قصر ابو خالد
الساعة 12:00 ليلا
دخل الجناح بهدوء
ودخل غرفته
تروش ولبس شورت بيج خفيف يصلح للنوم و تي شيرت كت اسود مبرز عضلاته وشعره مبلل بالمويه
طلع من الجناح واخذ يدور فيه بدون هدف ( اقصد من الملل )
راحت للصاله
وجلس على الكرسي البيج طالع شادن واهي نايمه تهبل
تامل وجهها البريئ
طالع وجهها الي تغيرت تعابيره
حسها متضايقه
حسها تموت قدامه
فجاءة شافها تقوم برعب كبير
بس ماانتبهت له
همست واهي تحط يدها على وجهها وتهز راسها : ماما ... لا ماما .. لا تروحي عني .. ماما انا احبك لا تروحي .. كانت تهز راسها مثل الاطفال بياس تبي الحنان ماتبي القسوة ..
تغيرت الوان وجهه معقوله انا قاسي لالالالالا اهي الي جابت هالشي بيدها اهي الي تتحمل
وقف متجه الى غرفته
وقفه صوت صراخها الخفيف الي تعودت عليه كل يوم
بس اهو اول مرة يسمعها
راح لها
وضمها
حس بحرارتها
بحزنها
بخوفها
تحركت مشاعره المدفونه
بس مستحيل يسامحها
مستحيل
مسح على شعرها بهدوء وقال بكل هدووء : اششش بس خلاص
شادن تصيح واهي مو في وعيها : اببي امي اهئ اهئ .. ابي امي ابي احس بحنانها مابي غيرها ابي ماما ... واخذت تشاهق بحرارة ودموعها على خدها
خالد بحنان ولاول مرة : اهدي اهدي هذاني معك
شادن تشاهق : ليه كل الي احبهم يتركوني ليه ... ليه الي احبهم يروحون والي ما احبهم يقسون علي .. ليه وش سويت فهالدنيا ... ظلت تصيح في حضنه لين ماطلعتت المكبوت داخل صدرها
تحس نفسها مخنوقة
يَا حُبّـي الأوّل وَالأخِـير تَـدري فِـي غِـيـابِك وِش يِصيرْ
تِظلم فِي عِينـي دِنـيتـي وَأصبِـح بَـلا شُـوفـك ضَريـرْ
أبـكِي وَ تِـسألـنِـي الـدّمُـوع مِـتى مِـتى وَقت الرّجُوعْ
وَ الشّوق اللّي بِـين الضّـلوع أَتـعَبنِي فِي غِيابك كِثيرْ
َـاحـبّـي لاَلا لاَ تِغـيـب وَارجــع لِــي يَا أغـلَـى حَبِــيب
فِـي غِـيبتك كَـأنّـي غَرِيـب أمشِي وَلا أدرِي وِين أسِيرْ
يِظلم فِـي عِـيني كِـلّ شَي مَعد تَرى فِـي دِبـيّ ضَـيّ
وَالـشّــوق لَـك يِـقـسى عَـلـيّ وَأنـا بِـدُونـك مُـو بِخـيـر
نامت في حضنه
اما اهو تنهد ب هم
حملها وحطها على السرير وغطاها
وانسدح على الكنب حتى غط في سبات عميق
الصبآآح
الساعة 7:00
صحت من النوم ولقت نفسها على السرير وشلون جيت
تذكرت بالامس وقت ماصاحت في حضن خالد واهو يطبطب عليها ويهديها
ماكانت في وعيها
قامت
ودخلت الحمام طالعت عيونها المورم من البكي وخشمها الوردي و اثار الدموع غرقت عيونها بالدموع
شعور غريب داخلها
خجل × خوف × توتر
تروشت وصلت الفجر
طالعت الساعة الفخمه المعلقة على الجدار تشير الى الساعة 7:00 عليها محاظرة بعد ساعتين
لبست جينز رمادي وقميص ابيض ناعم و ساعة الماس ناعمة ورفعت شعرها بمساكة فيها ريش ابيض كثيير وحطت كحل وبلاشر و قلوس لحمي وتعطرت بـ الين وحطت لوشن على فراولة
خذت شنطتها الرمادية الجلد و لبست كعبها الابيض الجلد
صحى من النوم وشافها تلبس كعبها وصااير شكلها خطيير
وقف ودخل الحمام
تروش
وطلع
شافها ماسكة عبايتها
وشكلها بتطلع
خالد بصوته المبحوح : استني
طالعته وكانها تقول ( خير في شي ) ؟
خالد : استنيني بنزل معك
طلعت من الغرفة وجلست في الصالة تلعب في موبايلها الاي فون الي عليه كفر رمادي فيه نقوش هادئة بالابيض
شوي وطلع من الغرفة وريحت عطره ماليه المكان
طالعته كاان مللك جماال
لابسه ثوب وشماغ وعقال ومسوي الشماغ بطريقة ساحرة
مما اعطته جاذبيه ... و ساعة بولغري جلد زادته فخامه
وقفت واهي ماسكه عبايتها في يد وشنطتها وموبايلها في يد
طلع من الجناح واهي تمشي وراه
وقف عند الاصنصير وضغط الزر
حتى وصل له وانفتح الباب
دخلوا
و
صاروا في الاصنصير وحدهم
سمعت خالد يدندن بصوت واطي ويعدل شماغه
: هذا الغلا والحب من الله سبحانه انت الوحيد الذي احيا علشانه
كان صوته حلو بس واطي
كانت بتضحك بس مسكت ضحكتها
***
الى هنا اتوقف
توقعاتكم
وارائكم تهمني
اريد التشجيع و الانقاذ وبليز بنات لا حد يسال عن الروايتين هذولاك
ومو عشاني
كاتبه روايتين محد يتابعني بلعكس انا احااول
معني احب الكتابة والقراءة
مع ذالك
احاول واحاول وابذل جهدي
عشان تحوز اعجابكم
فقط اريد توقعاتكم
لا اريد ان افشل في هذه الرواية مرة اخرى
عدت لكم حامله حرووفي بشووق
بعد غيبه قصيره
اتمنى تتقبلونها
عكس رواياتي الثانيات الي ماقدرت اكملهم
وهالمره وعد مني
التزم بالمواعيد
و
مااترك الرواية ابد
وعد حريم ( اماا حريم )
فديتكم
مشتاقه لكم
كلكم
بس
عندي شروط
- مابي ردود كذا ( يسلمو ... حلوو ... قصير البارت .... يعطيك العافية ... الخ ) << ابي توقعاتكم
- ايام البارتات الإثنين ... و ... الخميس << بس ايام المدارس تتغير لان مو كثير ع الانترنت وطبعا كلكم تهتمون بدراستكم وانا مثلكم ^__^
- اذا البارت قصير لا تقولون قصير كل واحد عنده عذر
واتمنى شروطي خفيفة عليكم
brb
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الاول
السعودية / الرياض
احد احياء الرياض الراقية والهادئة
لمى : شدوون وين خالد
شادن تهز كتوفها : متري
لمى تقلد ترف بنت خالها : يؤ يؤ يؤ حتى زوجك ماتدرين عنه مالت عليك غبي الي تزوجك
شادن تضربها على راسها بشويش : ماتعرفين تقلدين ترف
لمى بضحكه : هههههههههه لاكنها ملقوفه
شادن : بقووه
لمى : امممم تصدقين يوم الربوع زواج لانا
شادن : احلفي
لمى بحماس : والله ... ابي اصمم احلا فستاان
شادن : امممم وش رايك في المصممه الفرنسية امووت على ستايلها
لمى : ايوووه جبتيها عندي مجلات لها
شادن : اروح اجيبهم ؟
لمى : ايووه في غرفتي فتحي الكومدينو بتلاقينهم هنااك
شادن : تيب
راحت شادن غرفة لمى
وفتحت الكومدينو واخذ المجلات
وقفت بتمشي خبطت في شي قوي واختل توازنها كادت تطيح لاكن شي مسكها من خصرها
طاحت عيونها الواسعة على عيونه الناعسة
حاولت تفك يده بس اهو اقوى كان ضاغط عليها بالقوه
خالد بحده : وش تسوين في غرفة اختي ؟
شادن تطالعه باحتقار : وش اسوي يعني اسرق مثلا
خالد : مو بعيده عليك
شادن بسخرية : وليه اسرق عندي مال و كل شي متوفر عندي
خالد بسخرية اكبر : بآآين
شادن : فك يدك
فك خالد يده بقرف
وابعدت شادن عنه ومعها المجلات
" شادن : بنت ولا كل البنااات ادااب واخلاق وجماال ودلال وعز ومال.... عمرها 20 ثاني سنة جامعة .... تهببببببببل تخقق بيضا بياض ناصع عيونها رمادية تميل للازرق اللون غريب شوي ووساع ورموشها كثاااف ذبااحه .. فمها الحااد حبة توت مليان شووي شووي ... ولا جسمها الي مثل العارضات ... وشعرها الاسود سواد الليل قصته الفراولة و .. فيها غميزة في خدها الايسر كاانت قممه في الجماال ... متزوجة ولد عمها خالد ... الاثنين مغصوبين على بعض
اهل وغاصبين عيالهم
لالالا
اهم وافقوا لانها وصية المرحوم
والكل يقول
بيتزوجون وبيحبون بعض
بس العكس
تزوجوا وكرهوا بعض اكثر واكثر
ولان الماضي يلاحقهم
يعني في سابع المستحيلات يحبون بعض
.... شادن امها مااتت واهي تولدها ... عمرها ماحست بحنان الام
صحيح مرت عمها ربتها و لبستها واكلتها وشربتها بس مافي من يعوض حنان الام
عندها ابوها واخوها يحبونها ويخافون عليها بس لو امها عايشة كان غمرتها بحنانها وعطفها وحبها
"
" خالد : بطلنا الثاني ... رجاال ولد رجال ..... حنطي البشرة في سكسوكة خفيفة مرسومة بشكل جذااب وحلو ... عيونه ناعسة وحادة مثل الصقر ... خشمه سيف طويل ... في غمازات في خده اليمين واليسار ... وجسمه رياضي ومعضل لانه مشترك في نادي ( يعني جسمه حلوو وعضلاته مناسبه لجسمه ) ... شعره اسود ناعم لفوق كتوفه بكثير ( ماله حل ) و ستايل متقلب مرة ثوب وشماغ و مرة بدلة رسمية ومرة تي شيرت وجينز عنده شركة كبييره ويحب يعتمد على نفسه ... وعمره 26 ماله مثييييييييييل كله على بعضه حلو واي بنت تتمناه فارس احلامها ..
*
عند شادن
نزلت تحت واهي تلهث ماتبي تتاخر على لمى
لمى بمزح : كاان نمتي
شادن : والله كان فيني نوم بس قلت حرام اخليها تستناني على الفاضي
لمى : ههههه ... طيب اشوف اشوف عطيني مجلة
اخذت مجلة تتصفحها
وشادن تطالعها بهدوء
لمى تاشر على فستان ليلكي عاري الظهر وذيله طويل وفيه في الوسط كرستالات لامعه وبدون اكمام ومفتوح لفوق الفخذ
شادن تعقد حواجبها : لالالا مرة عااري وماعجبني
لمى : بلعكس مرة حلوو ... طيب شوفي هذا تاشر على فستان فوشي فيه فتحه صدر كبيرة
شادن : حلو ... بس مدري احس هالايام التصاميم مررة فاشله ومافي ذووق اببد
لمى : طيب خلنا نشوف تصاميم ايلي مصعب
شادن : هذا حلو
كان فستان اصفر يميل للون الذهبي
لمى : اممم حلوو
دخلت عليهم لين اخت لمى
لين : ماذا تفعلون ايتها الجميلات
شادن : نتفرج على تصاميم ايلي
لين تجلس على الكرسي العنابي : اممممممم وااي ؟؟
لمى : بلا لقافة
لين : نفس خايسه
لمى : زيك
لين : ع الاقل انا عندي اسلوب
لمى : انقلعي لا بالتحفة على راسك
لين بطوالة لسان : هاهااه يماماما يماما خوفتيني
لمى : لييييييين براا
شادن : بس خلاص
طلعت لين
وظلوا لمى وشادن على هالحال هذا حلو وهذا وعع
لما اذن العشا
وكلن راح غرفته يصلي
جناح ( خالد & شادن )
دخلت شادن الحمام تتروش مرة ثانية تحس بخموول فضيييييييييع وكان النوم يداعب عيونها
تروشت بسرعة وطلعت ولبست بيجامتها عبارة عن
برمودا قطنية فوشية وبلوزة كت صفرا فيها رسوم بالفوشي ولمت شعرها ( ذيل ) وصلت وانسدحت على الكنب باهمال تحس ظهرها تكسر من الكنبة ورقبتها توجعها تغطت بالبطانية وغطت في سبات عميق
....
الساعة 9:30 الكل ملتزم بموعد العشاء ومجتمع في غرفة الطعام وخصوصا على الطاولة
العم راشد : الا ويين شادن
لين : فوق
العم راشد : روحي لين قوليلها تنزل
لين : طيب يبه
راحت لين لجناح خالد وشادن
وشافت شادن منسدحه على الكنب غرييبه
ليه نايمه على الكنب يمكن كانت تطالع تي في
يالله
لين بخفه : شاادن شاادن .. ضربت على ظهرها بشويش .. شادن
شادن : هممم
لين : قومي تعشي
شاادن : هاه ابي اناام
لين : برااحتك
وطلعت لين
في غرفة الطعام
لين : تقول ماتبي
العم راشد : وليه باللهي ؟
لين : نايمه وتقول تبي تناام ماتبي عشا
ام خالد (سهى) : براحتها ... كاارمن
كارمن : وت مدام ؟
ام خالد : شيلي عشا خاص لشادن
كارمن : اوك مدام
" ابو خالد : تاجر كبيييير ونااجح يملك اكبر الشركات في السعودية ولها فروع في البلدان وله هيبته ومكانته في السوق عمره 55"
" ام خالد : امراءة ناجحة كبيرة في عقلها حنونة وتحب عيالها وربت شادن على يدها اجتمااعية ومعروفه عند الحريم ولها مكانه بينهم عمرها 47 "
" لمى : كيووت تهببل عيونها عسلية وشعرها عسلي قصته فكتوريا ... خشمها طويل ... عيونها واسعه ... رموشها كثااف .. جسمها خياالي كانه مرسوم .. كلها على بعضها حلوه عمرها 20 ثاني سنة جامعة .. في جامعة الملك سعود معها بنت عمها شادن "
" لين : طويلة لساان لاكنها طيبه وحساسه ... شعرها اسود طويل ... عيونها بنية وخشمها طويل جسمها حلوو وطويلة عمرها 16 "
***
بعيد قليلا
في احد الاحياء الفخمه
قصر ابو سامي
مجتمعين على طاولة الطعام
ابو سامي : قاصرك شي
سامي : لا يبه
ابو سامي : تحتاج شي
سامي : سلامتك يبه
" ابو سامي : رجال كبير وله هيبه والكل يخافه ... مزوحي ويحب عياله .. زوجته ماتت واهي تولد شادن .. حنووووون ... عنده شركة لها فروع في البلدان "
" سامي : شااب وسييييييييم ... شعره ذهبي يسويه سبايكي ... ابيضاني .. خشمه طويل .. عيونها سودا ذبااحة .. جسمها رياضي .. ومعضل .. طويل ... كله على بعضه حلوو "
***
قصر ابو خالد
الساعة 12:00 ليلا
دخل الجناح بهدوء
ودخل غرفته
تروش ولبس شورت بيج خفيف يصلح للنوم و تي شيرت كت اسود مبرز عضلاته وشعره مبلل بالمويه
طلع من الجناح واخذ يدور فيه بدون هدف ( اقصد من الملل )
راحت للصاله
وجلس على الكرسي البيج طالع شادن واهي نايمه تهبل
تامل وجهها البريئ
طالع وجهها الي تغيرت تعابيره
حسها متضايقه
حسها تموت قدامه
فجاءة شافها تقوم برعب كبير
بس ماانتبهت له
همست واهي تحط يدها على وجهها وتهز راسها : ماما ... لا ماما .. لا تروحي عني .. ماما انا احبك لا تروحي .. كانت تهز راسها مثل الاطفال بياس تبي الحنان ماتبي القسوة ..
تغيرت الوان وجهه معقوله انا قاسي لالالالالا اهي الي جابت هالشي بيدها اهي الي تتحمل
وقف متجه الى غرفته
وقفه صوت صراخها الخفيف الي تعودت عليه كل يوم
بس اهو اول مرة يسمعها
راح لها
وضمها
حس بحرارتها
بحزنها
بخوفها
تحركت مشاعره المدفونه
بس مستحيل يسامحها
مستحيل
مسح على شعرها بهدوء وقال بكل هدووء : اششش بس خلاص
شادن تصيح واهي مو في وعيها : اببي امي اهئ اهئ .. ابي امي ابي احس بحنانها مابي غيرها ابي ماما ... واخذت تشاهق بحرارة ودموعها على خدها
خالد بحنان ولاول مرة : اهدي اهدي هذاني معك
شادن تشاهق : ليه كل الي احبهم يتركوني ليه ... ليه الي احبهم يروحون والي ما احبهم يقسون علي .. ليه وش سويت فهالدنيا ... ظلت تصيح في حضنه لين ماطلعتت المكبوت داخل صدرها
تحس نفسها مخنوقة
يَا حُبّـي الأوّل وَالأخِـير تَـدري فِـي غِـيـابِك وِش يِصيرْ
تِظلم فِي عِينـي دِنـيتـي وَأصبِـح بَـلا شُـوفـك ضَريـرْ
أبـكِي وَ تِـسألـنِـي الـدّمُـوع مِـتى مِـتى وَقت الرّجُوعْ
وَ الشّوق اللّي بِـين الضّـلوع أَتـعَبنِي فِي غِيابك كِثيرْ
َـاحـبّـي لاَلا لاَ تِغـيـب وَارجــع لِــي يَا أغـلَـى حَبِــيب
فِـي غِـيبتك كَـأنّـي غَرِيـب أمشِي وَلا أدرِي وِين أسِيرْ
يِظلم فِـي عِـيني كِـلّ شَي مَعد تَرى فِـي دِبـيّ ضَـيّ
وَالـشّــوق لَـك يِـقـسى عَـلـيّ وَأنـا بِـدُونـك مُـو بِخـيـر
نامت في حضنه
اما اهو تنهد ب هم
حملها وحطها على السرير وغطاها
وانسدح على الكنب حتى غط في سبات عميق
الصبآآح
الساعة 7:00
صحت من النوم ولقت نفسها على السرير وشلون جيت
تذكرت بالامس وقت ماصاحت في حضن خالد واهو يطبطب عليها ويهديها
ماكانت في وعيها
قامت
ودخلت الحمام طالعت عيونها المورم من البكي وخشمها الوردي و اثار الدموع غرقت عيونها بالدموع
شعور غريب داخلها
خجل × خوف × توتر
تروشت وصلت الفجر
طالعت الساعة الفخمه المعلقة على الجدار تشير الى الساعة 7:00 عليها محاظرة بعد ساعتين
لبست جينز رمادي وقميص ابيض ناعم و ساعة الماس ناعمة ورفعت شعرها بمساكة فيها ريش ابيض كثيير وحطت كحل وبلاشر و قلوس لحمي وتعطرت بـ الين وحطت لوشن على فراولة
خذت شنطتها الرمادية الجلد و لبست كعبها الابيض الجلد
صحى من النوم وشافها تلبس كعبها وصااير شكلها خطيير
وقف ودخل الحمام
تروش
وطلع
شافها ماسكة عبايتها
وشكلها بتطلع
خالد بصوته المبحوح : استني
طالعته وكانها تقول ( خير في شي ) ؟
خالد : استنيني بنزل معك
طلعت من الغرفة وجلست في الصالة تلعب في موبايلها الاي فون الي عليه كفر رمادي فيه نقوش هادئة بالابيض
شوي وطلع من الغرفة وريحت عطره ماليه المكان
طالعته كاان مللك جماال
لابسه ثوب وشماغ وعقال ومسوي الشماغ بطريقة ساحرة
مما اعطته جاذبيه ... و ساعة بولغري جلد زادته فخامه
وقفت واهي ماسكه عبايتها في يد وشنطتها وموبايلها في يد
طلع من الجناح واهي تمشي وراه
وقف عند الاصنصير وضغط الزر
حتى وصل له وانفتح الباب
دخلوا
و
صاروا في الاصنصير وحدهم
سمعت خالد يدندن بصوت واطي ويعدل شماغه
: هذا الغلا والحب من الله سبحانه انت الوحيد الذي احيا علشانه
كان صوته حلو بس واطي
كانت بتضحك بس مسكت ضحكتها
***
الى هنا اتوقف
توقعاتكم
وارائكم تهمني
اريد التشجيع و الانقاذ وبليز بنات لا حد يسال عن الروايتين هذولاك
ومو عشاني
كاتبه روايتين محد يتابعني بلعكس انا احااول
معني احب الكتابة والقراءة
مع ذالك
احاول واحاول وابذل جهدي
عشان تحوز اعجابكم
فقط اريد توقعاتكم
عدل سابقا من قبل miss 9o9o في السبت نوفمبر 13, 2010 3:40 am عدل 1 مرات
الأربعاء يوليو 06, 2011 5:40 pm من طرف اجمل انسانه
» كفاله اليتيم فقط بـ 12 ريال ..!
الأربعاء يونيو 01, 2011 6:28 am من طرف بازوكه
» طريقه النوم وآختلآفهـآ من دوله لأخرىـآ الحقوووآآ ههههـآي..
الثلاثاء مايو 31, 2011 2:11 pm من طرف بازوكه
» اضحك على نفسك بعد 40 ثانيه
الثلاثاء مايو 31, 2011 2:08 pm من طرف بازوكه
» نكت محشش تموت من الضحك
الثلاثاء مايو 31, 2011 2:07 pm من طرف بازوكه
» محشش اتصل على اوباما خخخخخخخ
الثلاثاء مايو 31, 2011 2:06 pm من طرف بازوكه
» قلبي قبل فراقك ماينقص الزيت
الثلاثاء مايو 31, 2011 2:04 pm من طرف بازوكه
» قصة للكبار فقط
الثلاثاء مايو 31, 2011 12:07 pm من طرف بازوكه
» اختارو من 1-10 وشوفي شخصيتك وانتي صغيره
الثلاثاء مايو 31, 2011 11:57 am من طرف بازوكه