هبال مبدع

هلا وغلا فيكم نتمنى لكم احلى وقت معانا Smile

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هبال مبدع

هلا وغلا فيكم نتمنى لكم احلى وقت معانا Smile

هبال مبدع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هبال واستهبال

المواضيع الأخيرة

» لسسعات في الكلام..~
رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 5:40 pm من طرف اجمل انسانه

» كفاله اليتيم فقط بـ 12 ريال ..!
رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 6:28 am من طرف بازوكه

» طريقه النوم وآختلآفهـآ من دوله لأخرىـآ الحقوووآآ ههههـآي..
رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 2:11 pm من طرف بازوكه

»  اضحك على نفسك بعد 40 ثانيه
رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 2:08 pm من طرف بازوكه

» نكت محشش تموت من الضحك
رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 2:07 pm من طرف بازوكه

» محشش اتصل على اوباما خخخخخخخ
رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 2:06 pm من طرف بازوكه

» قلبي قبل فراقك ماينقص الزيت
رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 2:04 pm من طرف بازوكه

» قصة للكبار فقط
رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 12:07 pm من طرف بازوكه

» اختارو من 1-10 وشوفي شخصيتك وانتي صغيره
رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 11:57 am من طرف بازوكه

التبادل الاعلاني


2 مشترك

    رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه

    اجمل انسانه
    اجمل انسانه
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى


    عدد المساهمات : 476
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    الموقع : رياضنا

    رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه Empty رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه

    مُساهمة من طرف اجمل انسانه الخميس نوفمبر 11, 2010 12:58 am

    يا ذا الحب الجديد يعتصر قلبي وياخذ مايريد

    لا اريد ان افشل في هذه الرواية مرة اخرى
    عدت لكم حامله حرووفي بشووق
    بعد غيبه قصيره
    اتمنى تتقبلونها
    عكس رواياتي الثانيات الي ماقدرت اكملهم
    وهالمره وعد مني
    التزم بالمواعيد
    و
    مااترك الرواية ابد
    وعد حريم ( اماا حريم )
    فديتكم
    مشتاقه لكم
    كلكم
    بس
    عندي شروط
    - مابي ردود كذا ( يسلمو ... حلوو ... قصير البارت .... يعطيك العافية ... الخ ) << ابي توقعاتكم
    - ايام البارتات الإثنين ... و ... الخميس << بس ايام المدارس تتغير لان مو كثير ع الانترنت وطبعا كلكم تهتمون بدراستكم وانا مثلكم ^__^
    - اذا البارت قصير لا تقولون قصير كل واحد عنده عذر

    واتمنى شروطي خفيفة عليكم

    brb rabbit


    بسم الله الرحمن الرحيم

    البارت الاول
    السعودية / الرياض
    احد احياء الرياض الراقية والهادئة
    لمى : شدوون وين خالد
    شادن تهز كتوفها : متري
    لمى تقلد ترف بنت خالها : يؤ يؤ يؤ حتى زوجك ماتدرين عنه مالت عليك غبي الي تزوجك
    شادن تضربها على راسها بشويش : ماتعرفين تقلدين ترف
    لمى بضحكه : هههههههههه لاكنها ملقوفه
    شادن : بقووه
    لمى : امممم تصدقين يوم الربوع زواج لانا
    شادن : احلفي
    لمى بحماس : والله ... ابي اصمم احلا فستاان
    شادن : امممم وش رايك في المصممه الفرنسية امووت على ستايلها
    لمى : ايوووه جبتيها عندي مجلات لها
    شادن : اروح اجيبهم ؟
    لمى : ايووه في غرفتي فتحي الكومدينو بتلاقينهم هنااك
    شادن : تيب
    راحت شادن غرفة لمى
    وفتحت الكومدينو واخذ المجلات
    وقفت بتمشي خبطت في شي قوي واختل توازنها كادت تطيح لاكن شي مسكها من خصرها
    طاحت عيونها الواسعة على عيونه الناعسة
    حاولت تفك يده بس اهو اقوى كان ضاغط عليها بالقوه
    خالد بحده : وش تسوين في غرفة اختي ؟
    شادن تطالعه باحتقار : وش اسوي يعني اسرق مثلا
    خالد : مو بعيده عليك
    شادن بسخرية : وليه اسرق عندي مال و كل شي متوفر عندي
    خالد بسخرية اكبر : بآآين
    شادن : فك يدك
    فك خالد يده بقرف
    وابعدت شادن عنه ومعها المجلات

    " شادن : بنت ولا كل البنااات ادااب واخلاق وجماال ودلال وعز ومال.... عمرها 20 ثاني سنة جامعة .... تهببببببببل تخقق بيضا بياض ناصع عيونها رمادية تميل للازرق اللون غريب شوي ووساع ورموشها كثاااف ذبااحه .. فمها الحااد حبة توت مليان شووي شووي ... ولا جسمها الي مثل العارضات ... وشعرها الاسود سواد الليل قصته الفراولة و .. فيها غميزة في خدها الايسر كاانت قممه في الجماال ... متزوجة ولد عمها خالد ... الاثنين مغصوبين على بعض

    اهل وغاصبين عيالهم
    لالالا
    اهم وافقوا لانها وصية المرحوم
    والكل يقول
    بيتزوجون وبيحبون بعض
    بس العكس
    تزوجوا وكرهوا بعض اكثر واكثر
    ولان الماضي يلاحقهم
    يعني في سابع المستحيلات يحبون بعض

    .... شادن امها مااتت واهي تولدها ... عمرها ماحست بحنان الام
    صحيح مرت عمها ربتها و لبستها واكلتها وشربتها بس مافي من يعوض حنان الام

    عندها ابوها واخوها يحبونها ويخافون عليها بس لو امها عايشة كان غمرتها بحنانها وعطفها وحبها

    "



    " خالد : بطلنا الثاني ... رجاال ولد رجال ..... حنطي البشرة في سكسوكة خفيفة مرسومة بشكل جذااب وحلو ... عيونه ناعسة وحادة مثل الصقر ... خشمه سيف طويل ... في غمازات في خده اليمين واليسار ... وجسمه رياضي ومعضل لانه مشترك في نادي ( يعني جسمه حلوو وعضلاته مناسبه لجسمه ) ... شعره اسود ناعم لفوق كتوفه بكثير ( ماله حل ) و ستايل متقلب مرة ثوب وشماغ و مرة بدلة رسمية ومرة تي شيرت وجينز عنده شركة كبييره ويحب يعتمد على نفسه ... وعمره 26 ماله مثييييييييييل كله على بعضه حلو واي بنت تتمناه فارس احلامها ..


    *
    عند شادن
    نزلت تحت واهي تلهث ماتبي تتاخر على لمى
    لمى بمزح : كاان نمتي
    شادن : والله كان فيني نوم بس قلت حرام اخليها تستناني على الفاضي
    لمى : ههههه ... طيب اشوف اشوف عطيني مجلة
    اخذت مجلة تتصفحها
    وشادن تطالعها بهدوء
    لمى تاشر على فستان ليلكي عاري الظهر وذيله طويل وفيه في الوسط كرستالات لامعه وبدون اكمام ومفتوح لفوق الفخذ

    شادن تعقد حواجبها : لالالا مرة عااري وماعجبني
    لمى : بلعكس مرة حلوو ... طيب شوفي هذا تاشر على فستان فوشي فيه فتحه صدر كبيرة
    شادن : حلو ... بس مدري احس هالايام التصاميم مررة فاشله ومافي ذووق اببد
    لمى : طيب خلنا نشوف تصاميم ايلي مصعب
    شادن : هذا حلو
    كان فستان اصفر يميل للون الذهبي
    لمى : اممم حلوو
    دخلت عليهم لين اخت لمى
    لين : ماذا تفعلون ايتها الجميلات
    شادن : نتفرج على تصاميم ايلي
    لين تجلس على الكرسي العنابي : اممممممم وااي ؟؟
    لمى : بلا لقافة
    لين : نفس خايسه
    لمى : زيك
    لين : ع الاقل انا عندي اسلوب
    لمى : انقلعي لا بالتحفة على راسك
    لين بطوالة لسان : هاهااه يماماما يماما خوفتيني
    لمى : لييييييين براا
    شادن : بس خلاص
    طلعت لين
    وظلوا لمى وشادن على هالحال هذا حلو وهذا وعع
    لما اذن العشا
    وكلن راح غرفته يصلي

    جناح ( خالد & شادن )
    دخلت شادن الحمام تتروش مرة ثانية تحس بخموول فضيييييييييع وكان النوم يداعب عيونها
    تروشت بسرعة وطلعت ولبست بيجامتها عبارة عن
    برمودا قطنية فوشية وبلوزة كت صفرا فيها رسوم بالفوشي ولمت شعرها ( ذيل ) وصلت وانسدحت على الكنب باهمال تحس ظهرها تكسر من الكنبة ورقبتها توجعها تغطت بالبطانية وغطت في سبات عميق

    ....

    الساعة 9:30 الكل ملتزم بموعد العشاء ومجتمع في غرفة الطعام وخصوصا على الطاولة
    العم راشد : الا ويين شادن
    لين : فوق
    العم راشد : روحي لين قوليلها تنزل
    لين : طيب يبه
    راحت لين لجناح خالد وشادن
    وشافت شادن منسدحه على الكنب غرييبه
    ليه نايمه على الكنب يمكن كانت تطالع تي في
    يالله
    لين بخفه : شاادن شاادن .. ضربت على ظهرها بشويش .. شادن
    شادن : هممم
    لين : قومي تعشي
    شاادن : هاه ابي اناام
    لين : برااحتك
    وطلعت لين

    في غرفة الطعام

    لين : تقول ماتبي
    العم راشد : وليه باللهي ؟
    لين : نايمه وتقول تبي تناام ماتبي عشا
    ام خالد (سهى) : براحتها ... كاارمن
    كارمن : وت مدام ؟
    ام خالد : شيلي عشا خاص لشادن
    كارمن : اوك مدام


    " ابو خالد : تاجر كبيييير ونااجح يملك اكبر الشركات في السعودية ولها فروع في البلدان وله هيبته ومكانته في السوق عمره 55"
    " ام خالد : امراءة ناجحة كبيرة في عقلها حنونة وتحب عيالها وربت شادن على يدها اجتمااعية ومعروفه عند الحريم ولها مكانه بينهم عمرها 47 "
    " لمى : كيووت تهببل عيونها عسلية وشعرها عسلي قصته فكتوريا ... خشمها طويل ... عيونها واسعه ... رموشها كثااف .. جسمها خياالي كانه مرسوم .. كلها على بعضها حلوه عمرها 20 ثاني سنة جامعة .. في جامعة الملك سعود معها بنت عمها شادن "
    " لين : طويلة لساان لاكنها طيبه وحساسه ... شعرها اسود طويل ... عيونها بنية وخشمها طويل جسمها حلوو وطويلة عمرها 16 "


    ***

    بعيد قليلا
    في احد الاحياء الفخمه
    قصر ابو سامي
    مجتمعين على طاولة الطعام
    ابو سامي : قاصرك شي
    سامي : لا يبه
    ابو سامي : تحتاج شي
    سامي : سلامتك يبه

    " ابو سامي : رجال كبير وله هيبه والكل يخافه ... مزوحي ويحب عياله .. زوجته ماتت واهي تولد شادن .. حنووووون ... عنده شركة لها فروع في البلدان "

    " سامي : شااب وسييييييييم ... شعره ذهبي يسويه سبايكي ... ابيضاني .. خشمه طويل .. عيونها سودا ذبااحة .. جسمها رياضي .. ومعضل .. طويل ... كله على بعضه حلوو "


    ***

    قصر ابو خالد
    الساعة 12:00 ليلا
    دخل الجناح بهدوء
    ودخل غرفته
    تروش ولبس شورت بيج خفيف يصلح للنوم و تي شيرت كت اسود مبرز عضلاته وشعره مبلل بالمويه
    طلع من الجناح واخذ يدور فيه بدون هدف ( اقصد من الملل )
    راحت للصاله
    وجلس على الكرسي البيج طالع شادن واهي نايمه تهبل
    تامل وجهها البريئ
    طالع وجهها الي تغيرت تعابيره
    حسها متضايقه
    حسها تموت قدامه
    فجاءة شافها تقوم برعب كبير
    بس ماانتبهت له
    همست واهي تحط يدها على وجهها وتهز راسها : ماما ... لا ماما .. لا تروحي عني .. ماما انا احبك لا تروحي .. كانت تهز راسها مثل الاطفال بياس تبي الحنان ماتبي القسوة ..

    تغيرت الوان وجهه معقوله انا قاسي لالالالالا اهي الي جابت هالشي بيدها اهي الي تتحمل

    وقف متجه الى غرفته
    وقفه صوت صراخها الخفيف الي تعودت عليه كل يوم
    بس اهو اول مرة يسمعها
    راح لها
    وضمها
    حس بحرارتها
    بحزنها
    بخوفها
    تحركت مشاعره المدفونه
    بس مستحيل يسامحها
    مستحيل

    مسح على شعرها بهدوء وقال بكل هدووء : اششش بس خلاص
    شادن تصيح واهي مو في وعيها : اببي امي اهئ اهئ .. ابي امي ابي احس بحنانها مابي غيرها ابي ماما ... واخذت تشاهق بحرارة ودموعها على خدها
    خالد بحنان ولاول مرة : اهدي اهدي هذاني معك
    شادن تشاهق : ليه كل الي احبهم يتركوني ليه ... ليه الي احبهم يروحون والي ما احبهم يقسون علي .. ليه وش سويت فهالدنيا ... ظلت تصيح في حضنه لين ماطلعتت المكبوت داخل صدرها
    تحس نفسها مخنوقة


    يَا حُبّـي الأوّل وَالأخِـير تَـدري فِـي غِـيـابِك وِش يِصيرْ
    تِظلم فِي عِينـي دِنـيتـي وَأصبِـح بَـلا شُـوفـك ضَريـرْ

    أبـكِي وَ تِـسألـنِـي الـدّمُـوع مِـتى مِـتى وَقت الرّجُوعْ
    وَ الشّوق اللّي بِـين الضّـلوع أَتـعَبنِي فِي غِيابك كِثيرْ

    َـاحـبّـي لاَلا لاَ تِغـيـب وَارجــع لِــي يَا أغـلَـى حَبِــيب
    فِـي غِـيبتك كَـأنّـي غَرِيـب أمشِي وَلا أدرِي وِين أسِيرْ

    يِظلم فِـي عِـيني كِـلّ شَي مَعد تَرى فِـي دِبـيّ ضَـيّ
    وَالـشّــوق لَـك يِـقـسى عَـلـيّ وَأنـا بِـدُونـك مُـو بِخـيـر

    نامت في حضنه
    اما اهو تنهد ب هم
    حملها وحطها على السرير وغطاها
    وانسدح على الكنب حتى غط في سبات عميق



    الصبآآح
    الساعة 7:00

    صحت من النوم ولقت نفسها على السرير وشلون جيت
    تذكرت بالامس وقت ماصاحت في حضن خالد واهو يطبطب عليها ويهديها
    ماكانت في وعيها
    قامت
    ودخلت الحمام طالعت عيونها المورم من البكي وخشمها الوردي و اثار الدموع غرقت عيونها بالدموع
    شعور غريب داخلها
    خجل × خوف × توتر
    تروشت وصلت الفجر
    طالعت الساعة الفخمه المعلقة على الجدار تشير الى الساعة 7:00 عليها محاظرة بعد ساعتين
    لبست جينز رمادي وقميص ابيض ناعم و ساعة الماس ناعمة ورفعت شعرها بمساكة فيها ريش ابيض كثيير وحطت كحل وبلاشر و قلوس لحمي وتعطرت بـ الين وحطت لوشن على فراولة
    خذت شنطتها الرمادية الجلد و لبست كعبها الابيض الجلد

    صحى من النوم وشافها تلبس كعبها وصااير شكلها خطيير
    وقف ودخل الحمام

    تروش
    وطلع
    شافها ماسكة عبايتها
    وشكلها بتطلع
    خالد بصوته المبحوح : استني
    طالعته وكانها تقول ( خير في شي ) ؟
    خالد : استنيني بنزل معك
    طلعت من الغرفة وجلست في الصالة تلعب في موبايلها الاي فون الي عليه كفر رمادي فيه نقوش هادئة بالابيض

    شوي وطلع من الغرفة وريحت عطره ماليه المكان
    طالعته كاان مللك جماال
    لابسه ثوب وشماغ وعقال ومسوي الشماغ بطريقة ساحرة
    مما اعطته جاذبيه ... و ساعة بولغري جلد زادته فخامه

    وقفت واهي ماسكه عبايتها في يد وشنطتها وموبايلها في يد
    طلع من الجناح واهي تمشي وراه
    وقف عند الاصنصير وضغط الزر
    حتى وصل له وانفتح الباب
    دخلوا
    و
    صاروا في الاصنصير وحدهم
    سمعت خالد يدندن بصوت واطي ويعدل شماغه
    : هذا الغلا والحب من الله سبحانه انت الوحيد الذي احيا علشانه
    كان صوته حلو بس واطي
    كانت بتضحك بس مسكت ضحكتها


    ***
    الى هنا اتوقف
    توقعاتكم
    وارائكم تهمني
    اريد التشجيع و الانقاذ وبليز بنات لا حد يسال عن الروايتين هذولاك
    ومو عشاني
    كاتبه روايتين محد يتابعني بلعكس انا احااول
    معني احب الكتابة والقراءة
    مع ذالك
    احاول واحاول وابذل جهدي
    عشان تحوز اعجابكم
    فقط اريد توقعاتكم
    I love you


    عدل سابقا من قبل miss 9o9o في السبت نوفمبر 13, 2010 3:40 am عدل 1 مرات
    ИβŘẦṤஐツ
    ИβŘẦṤஐツ
    عضو متفاعل
    عضو متفاعل


    عدد المساهمات : 430
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010

    رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه Empty رد: رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه

    مُساهمة من طرف ИβŘẦṤஐツ الخميس نوفمبر 11, 2010 1:30 am

    الى الأمـآم عزيزتي أنتي مبدعه وآستمري بأبدآعك ..~>منتظرين آبدآآعـآتك..
    ИβŘẦṤஐツ
    ИβŘẦṤஐツ
    عضو متفاعل
    عضو متفاعل


    عدد المساهمات : 430
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010

    رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه Empty رد: رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه

    مُساهمة من طرف ИβŘẦṤஐツ الخميس نوفمبر 11, 2010 1:30 am

    ...
    اجمل انسانه
    اجمل انسانه
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى


    عدد المساهمات : 476
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    الموقع : رياضنا

    رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه Empty رد: رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه

    مُساهمة من طرف اجمل انسانه الخميس نوفمبر 11, 2010 1:41 am


    مشكوره مرره على مرورك وانتي اكثر من مبدعه ايضاأ Embarassed
    اجمل انسانه
    اجمل انسانه
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى


    عدد المساهمات : 476
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    الموقع : رياضنا

    رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه Empty رد: رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه

    مُساهمة من طرف اجمل انسانه الجمعة نوفمبر 12, 2010 9:46 am


    بسم الله الرحمن الرحيم
    البارت الثاني

    بالأمس دورك تجرح واليوم دوري
    بأخذ بثأري منك والبادي اظلم

    لو تبكي عمرك ما تغير شعوري
    ما التفت صوبك لو عينك تهل دم

    اصبح وجودك عندي ماهو ضروري
    حرماني من عطفك ترا صار ارحم

    بفرض وجودي بكبريائي وغروري
    لأني بشعورك صدق ما عدت اهتم

    امشي برايك وانا بأمشي بشوري
    لكن يجيلك يوم تبكي وتندم

    وان تكلمت بغيبتي او حضوري
    ما همني منهو علي تكلم


    سمعت خالد يدندن بصوت واطي ويعدل شماغه
    : هذا الغلا والحب من الله سبحانه انت الوحيد الذي احيا علشانه
    كان صوته حلو بس واطي
    كانت بتضحك لاكن مسكت ضحكتها لا يكفخها
    فتح باب الاصنصير وطلعوا
    دخلوا غرفة الطعام
    لين , لمى , ام خالد
    يفطرون
    شادن وخالد : صبآح الخير
    الكل : صباح النور
    سحبت شادن كرسي الطاولة الي جنب لمى ولين وصارت وسطهم
    ام خالد بصوت عالي الكل يسمعه : اليوم دانة بنت اختي واختي بينزلون الرياض
    لين تكشر : ليه
    ام خالد : دانة تدرس هنا وبيعيشون معنا لفترة
    شادن بدون نفس : الحمدالله
    ام خالد : وين ما كليتي شي
    شادن : الحمدالله شبعاانه
    لمى بهمس : قصدك انسدت نفسك
    شادن بنفس الهمس : بالضبط
    خالد : وش فيكم تتهامسون
    لمى : ابد سلامتك
    قامت شادن واخذت عبايتها الي على طرف الكنب ( قماشها حرير بحريني ... ويدها ستريش فضي في البداية ضيق وبعدين واسع )
    لمى : يلا مشينا
    شادن : يلا مع السلامة
    لين : مي توو .... يلا باااااي
    طلعوا البنات
    وشادن و لمى راحوا مع سواق ولين مع سواق ثااني



    في الجامعة
    الكفتيريا
    ترف بقرف : وعععع من جدك هالهبلتين بيجون بيتكم
    لمى : ايوه
    شادن : بس فكونا من هالسيرة
    شوي وانضموا البنات لهم واكتملت الشلة

    ***
    " ترف : بنووته خوقاقيه ... شعرها بني فاتح قاصته الاناناس ... جسمها مثل العارضات عيونها لوزيه بشرتها حنطية فااتحه تميل للبياض خشمها سلة سيف .... تدرس ادارة اعمال عمرها 20 "
    " ريماس : عمرها 20 ... بيضا ووجها دائري وفيها شامة تحت فمها خفيفة واهي مميزتها جسمها رووعه كلها على بعضها حلوة ... تدرس في قسم المحاسبة "
    " هدى : هذي انساانة فللله تحب المزح ..... عيونها رمادية فااتحه و بيضا شعرها اسود سواد الليل جسمها حلوو وطولها يناسبها... تدرس ادارة اعمال "
    " قمر : تهببل عيونها عسلية بشرتها براونزية جسمها مثل العارضات ... تدرس محاسبة عمرها 19 "
    " غزل : عمرها 19 جمييييله حييييل عيونها سودا وبشرتها بيضا خشمها طويل شعرها اسود و خدودها حمرا وشفاتها الوردية الحادة تهببل "
    " سارة : عمرها 19 طويلة طول معقول يناسب سنها بشرتها حنطية عيونها بنية فاتحه وفيها غمازة اهي الي تميزها ومزوده حلاها "

    ***
    البنات : صبآآح الخير
    الكل : صباح النور
    غزل : كيف الحلوووين
    شادن بعبط : تماام الا وش عرفك ان احنا حلوين
    غزل : لاني اشوفكم هاهاهاها
    ترف : بخيير
    لمى بدون نفس : انا ززززفت
    هدى : له له له شو بلاكي ؟
    ترف بضحكه : ست الحسن دانة وامها النسرة بيجون الرياض ولا بيسكنون عندهم
    لمى بعصبية خفيفة : تضحك بعد
    ترف : هههههههههه
    قمر : وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع انا هالبنت ما ابلعها واقفه لي في بلعومي
    شادن : ليه وش مسويه لكم
    ريماس : وع يا شادن وقت ماكنتي في الشرقية تسوي لنا مشاكل مع وجهها
    شادن : صراحة انا ماشفتها ولا مرة عشان كذا ما بحكم عليها
    سارة : انا اول لقاء لنا كان عمري 16 تقريبا كنت راجعه من لندن
    شادن : هييك يعني
    هدى : صراحه انا ما احبها ولا احب احتك فيها
    شادن : احسن حل

    ***

    بعد الجامعة دخلوا البيت هلكانين

    *
    لمى
    الخدم رايحين جاينن كانهم مسوين عزيمة لاحد الملوك
    فعلا انقهرت وارتفع عندها الضغط
    ركبت علطول غرفتها
    *

    *
    شادن
    دخلت وسلمت على زوجة عمها
    و
    استاذنت
    عشانها بتروح تتروش

    وركبت جناحها
    تروشت
    ولبست


    *

    وحطت مرطب شفاف
    و
    راحت غرفة لمى
    شافتها
    جالسة على السرير الملكي
    و في حضنها الاب توب
    ولابسه

    *
    وشكلها متحمسه
    و مستانسة
    *
    شادن : وش شفيك متحمسه
    لمى توها تنتبه : هلا شدوون ... مدير المنتدى يبيني اصير مشرفة
    شادن : جد والله ... بس علشانه يبيك تصيرين مشرفة مستانسة ومتحمسه هههههههه
    لمى : ههههههههه لانه اعطاني وجه
    شادن تحرك حواجبها : مو لمى الي تلاحق ورا الشباب يا هبوول
    لمى : ليه من قالك اني الاحقه بس عاجبني اسلوبه
    شادن : اممممممم
    اممممم
    امممم
    اممم
    امم
    ام
    ام ام
    لمى بصراخ : بسسسسسسسسسسس
    شادن فزت : هااه خرعتيني
    لمى تضحك : ههههههههههههه مسكينه بسرعه تتخرع
    شادن واهي تقوم : هاهااها سخيفه .. باي
    لمى : ع وين
    شادن : تمللت بروح اذاكر عندي كويز
    لمى : ياهبله بكرة اجازة
    شادن : بعرف
    لمى : طيب براحتك
    و
    طلعت شادن


    دخلت جناحها
    وفتحت الدولاب بملل
    تحس الملل يجتاح قلبها
    عفست في الدولاب تبي تشوف لها شي للعزيمة
    تنهدت بـ بهـم
    ورمت نفسها على السرير

    ياحافر قبري ألاترمي الصخر على صدري
    فان هموم الدنيا أثقل من الصخور

    ***
    " الدنيا ضدها
    الماضي ضدها
    احبابها ضدها
    خيالها ضدها
    احلامها ضدها
    كل شي تتمناه ضدها "

    ليه الدنيا قاسية
    قاسية يادنيا انتي قاسية
    *
    تعبت خلاص ماعادت تتحمل اي شي
    ماضيها مايروح عن بالها
    تحس بخنقه
    انفاسها وقفت
    ضيقه في صدرها
    خلآص
    يآ دنيآ
    معآآد اتحمل
    القسوة
    و
    الجفا
    و
    البرود

    ***
    وقفت بكل قهر تبي تطلع حرتها في اي شي
    اتجهت للدولاب
    عفست الملابس من القهر
    وقطتهم على السرير
    خلاص
    تبي تطلع حرتها
    تبي تطلع الي في قلبها
    تعبت
    من
    هالدنيا

    " دنيآ رديآ مابهآ احد مآ خآن حتىآآ الترآآب آلي عشقتــهـ دفنــي "
    الكل خآآين
    فهآآلزمن

    يآنآآس زهقت من حياتي
    روتيني ممل
    من الجامعة للبيت من البيت للجامعة
    وهكذا
    الروتين
    مايتغير
    مستحييل
    لان حياتها جحيم × جحيم
    تعبت تمثل الضحكة وكلها احزاان
    لاتغرك ضحكتي

    ***
    طالعت الغرفة وشهقت
    اوووف منك يالملل
    لهدرجة عفست الغرفة بدون شعور
    اخذت الملابس
    وعدلتهم
    واستغرقت في الترتيب ساعتين تقريبا
    لان ماقطتهم كلهم
    ولو قطتهم كلهم
    ثيابها و ثياب خالد مجمع كامل
    انهمكت
    خلاص جسمها تكسر
    خلال
    ساعتين
    فقط

    ***

    قصر ابو جراح

    جناح ياسمين
    وبالاخص في غرفتها
    جالسة تدور لها ملابس للعزيمة
    عفست غرفة الملابس
    عشان تلاقي لها ملابس
    وياكثرهم من ملابس
    دخل اخوها مشاري اخر العنقود
    مشاري يغني : ياسمينه المسكينة تبحث تحبث عن الملابس ولكن ملابسها عبارتا عن مجمعا واحدا ياللهو انها كالقطة الي تبحث عن طعامها ياسمينة ياسمينة المسكينة
    ياسمين تقاطعه بعصبية : مشششششششششششششاري
    مشاري يمثل الرعب : هااه هااه يمااا
    ياسمين : برا مشاري
    مشاري يطنز عليها : ياللهو انها حق كالقطة المفترسة ... ويهرب قبل ماتذبحه
    يحب يرفع ضغطها ماعنده غيرها
    ***

    خلنا نتعرف على ياسمين و مشاري
    " يآسمين : عمرها 20 خشمها كالسيف << اه ع الفسحة ... عيونها سماوية صافية ... شعرها اشقر طوويل ... بيضا وجسمها مثل العارضات ... تدرس ادارة اعمال .."
    " مشآري : عمره 18 مهببل بشرته براونزية ... خشمه سيف وفيه لحيه خفيفة وشعره اسود ستريت وجسمها رياضي يحب يسوي رياضة ويحافظ على لياقته "

    ***

    كملت ياسمين من البحث
    بعد حرب دام عشر ساعات (( اوماا ع الكذب )) هع
    احب اسوي جو شوي
    خلنا نرجع للرواية ازين

    *
    في طرف ثاني من القصر
    جناح جراح
    نايم بهدوء
    والمكيف مفتوح
    والغرفة باردة وظلام مافي اي خيط من النور طالع

    " عسى مايوحشك غالي تطمن ياهوا بالي ......الخ "
    " احول مهبل " يتصل بك
    :......... Zzzzzzzz
    نايم في العسل خخخ

    " احول مهبل" يتصل بك
    : لآ رد

    " جراح : هذا خوقااقي ... جسمه رياضي ومعضل خشمه سيف وشعره اسود ستريت لفوق كتفه بكثييييييير عمره 26 يشتغل في شركة ابوه "

    ***


    قصر ابو رياض

    جناح تالا
    منسدحة على السرير وتحاكي اسيل بنت عمها
    تالا : فيني حره ابي اطلعها
    اسيل بحماس : وش هي
    تالا : تعرفين دانة الكريهه وامها النسرة بيوصلون الرياض وطبعاا اهي ماتطيقنا فـ ......................
    اسيل بضحكه ممزوجه بالحماس : ايووه متى تيجي الساعة عشرة
    تالا تضحك بخبث : ههههههههههههه راحت عليك يادانووووو ههههههههه
    اسيل : ههههههههههه طيب يلا بااي الحكومه تناديني ( امها هع )
    تالا : عيب يابنت
    اسيل : هههههههههههه قلت لي عيب وكملت باستهزاء متعودين عليه البنات ... هههههههههه كانك تعرفين العيب
    تالا : جب يلا جب
    اسيل : بااي
    وقطعت الخط في وجهها

    ***
    " تآلا : عيونها خضرا ناعسة بشرتها حنطية وطويلة شوي في ثاني ثنوي " تجاري " عمرها 16 ... تحب المغامرات بشكل مو طبيعي وفيها خبث كمان مو طبيعي و مسويه جووو بمرحها "
    ***

    طرف اخر من القصر

    جناح هدى
    تبحث لها عن اكشخ واجمل الملابس تبي تحر دانة
    رن جوالها
    بموسيقة كلاسكية
    " تؤام روحي " يتصل بك
    هدى : اهلا اهلا شدوون
    شادن بتعب : اه ياهدى الحقي علي
    هدى بخوف : وش فيك
    شادن : اه ظهري انكسر
    هدى : وش فيك شادن
    شادن : اااااااااه عفست الدولاب بااكمله وزينته مره ثانيه
    هدى : الله يرجك ياشيخه فكرت شي ثاني
    شادن بمزح : اسمي شادن مو شيخه
    هدى : سخيفه
    شادن : مو اسخف منك
    هدى : مليقه
    شادن : مو املق منك
    هدى : ماصخه
    شادن : حطي ملح
    هدى : بايخه
    شادن : مو ابيخ منك
    هدى : بس
    شادن : هههههههه باي
    وسكرت الخط
    هدى تطالع الموبايل : والله هبلا

    ***

    قصر ابو فارس

    جناح ترف
    جالسة على الاب ومكيفه ع الاخر
    ماهمها احد
    ولا كان فيه عزيمه
    وتحاوس في المنتديات
    دخلت احد المنتديات
    وسجلت بـ اسم " همسة احساس "
    جذبها اسم المدير وكان احد المتواجدين ( اون لاين )
    ( مسافر للجفا )
    اطلعت ع معلوماته
    وبعدها
    اخذت تشارك بنشاط وتنزل مواضيع

    شوي وانشغلت بالمسن
    وجتها
    رسالة خاصة " الآدارهـ " من ( مسافر للجفا )
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كيفك غلاي همسة
    يعجبني تفاعلك في المنتدى
    بالتوفيق
    باذذن الله
    لروحك جنائن من الورد
    مسافر للجفا

    احتارت وش ترد عليه
    بالاخير قررت ماترد عليه
    بس هذا مو ذوق
    طبعا ترد على الناس بذوق
    بس
    يالله
    سكرت الاب
    و نزلت تحت

    ***

    في غرفة الطعام
    ( ام فارس . صقر . سما )
    ترف : وين بابا وفارس
    ام فارس : في الشغل
    ترف : اها
    سما تطالع المسلسل في البلازما وتاكل واهي مو معاهم ابد
    تطالع ( قلوب منسية )
    صقر بملل : سما
    سما : .........
    صقر : سما
    سما مو لمهم ابد : ............
    ام فارس : خلك منها مهيب معنا
    صقر قرب لاذنها وصرخ : سماا ووجع
    سما نقزت : يوجعك ... فقعت اذني
    صقر : ياهبلا انا صار لي ساعة انادي عليك وانتي مع هالمسلسل البايخ
    سما : مالبايخ الا انت
    صقر : مالت عليك يالبايخه يالمعفنه
    ترف : اما معفنه ماكذبت اصلن ماتتروش الا في السنة حسنة
    سما مفتحه عينها ع الاخر : ياتيسسسسه .. مين الي مايتروش انا ولا ميري ( تقصد ترف )
    ترف : ميري فعينك يا كومار
    سما : طيري منااك

    *
    " ام فارس : ام تحب عيالها وحنونة ومهيب مقصره عليهم في شي لها مكانه في المجتمع و اجتماعيه حييل وتحب تساعد الناس "
    " صقر : عمره 18 شاب طايش ودااج ع الاخر ... بس من ناحية الجمال خقااق × خقااق ولا ملك اوروبا هع << اما ملك اوروبا هع "
    " سمآ : بنوته كيووت ... تحب التي في بشكل مو طبيعي .. ومقابلته اربع وعشرين ساعة وين ماراحت ... بيضا عيونها عسلية وشعرها عسلي عمرها 16 "

    *


    شوي و ردوا فارس وابو فارس من العمل
    ابو فارس : ترف يابنتي الله يرضى عليك هاتيلي كاسة مويه
    ترف : حاضر يبه
    راحت ترف تجيب له مويه وجات
    مدت له الكاس
    وشربه دفعه من العطش
    ابو فارس : ساقك الله من حوض الجنة
    فارس : يمه
    ام فارس : هلا يمه
    فارس : يمه عزليلي غذا انا بروح اتروش وانوم بعدها صحيني بتغذى
    ام فارس : من عيوني يا يمه

    *

    " ابو فارس : رجل اعمال كبير يحب اولاده وحنون وله مكانته في السوق "

    " فارس : جسمه رياضي ومعضل .. شعره بني ستريت ... وعيونه بنيه فاتحه .. يشتغل في شركة ابوه "

    *

    في قصر ابو ياسر
    جناح سهر واسيل
    جالسين يسولفون مع بعض ويختارون لهم ملابس العزيمة
    سهر : وش رايك نلبس مثل بعض
    اسيل : ايووه ونكشخ
    سهر : طـ..

    قطع عليها صوت الباب
    ميري : سهر اسيل ماما يقول في غذا
    سهر : طوويب طووسي
    وطلعت ميري

    " سهر : تحب تمزح مع الخدم وتعشق شي اسمه بطاطس شعرها اسود وعيونها سود فيهم لمعه غريبه وفيها غمازة في خدها اليمين "
    " اسيل : تشبه سهر في كل شي بس يميزها حبة خالها تحت فمها ... مرجوجه نفس اختها بس اهي شوي هادئة ومسالمة عكس سهر الي تحب تغاامر "
    واعمارهم 16

    *

    طلعوا من الجناح وفضلوا ينزلون من الدرج عشان يعملوا سباق
    وطبعا
    اسيل دايما تفوز لانها اضعف من سما بشويات وتحب الركض عكس سما الكسولة في هالاشياء

    وصلوا غرفة الطعام واهم يلهثون
    جلسوا على الطاولة
    وسما صبت لها كاس مويه باردة وشربته دفعه وحدها
    ام ياسر : شوي شوي يابنت المويه بارده حييل
    سما : وش اسوي يمه بنت الهبله خلتني اركض معاها وانا تعبت
    اسيل تطلع لسانها : احسن عشان تعرفين انك غبيه وماتعرفين للياقه البدنية
    عزام : شوي شوي يالرياضيه اعصاابك
    اسيل تخزه : وانت شعليك
    عزام : سما دخلتني صح
    سما : لا انت مالك دخل انا واختي نتفاهم
    اسيل بضحكه : ويووو ويووو لقط لقط
    عزام طاح وجهه وسكت
    غزل : بس ازعجتونا
    ابو ياسر : خلاص اهحدوا
    الكل صمت ( عالسايلنت ) هع
    ياسر : يمه
    ام ياسر : نعم يمه
    ياسر : متى بتروحون قصر عمي نايف ( ابو خالد )
    ام ياسر : الساعة ثمانية
    ياسر : طيب انا رايح انوم .. سفرة دايمة
    ام ياسر : طيب

    وطلع ياسر
    ......
    اجمل انسانه
    اجمل انسانه
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى


    عدد المساهمات : 476
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    الموقع : رياضنا

    رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه Empty رد: رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه

    مُساهمة من طرف اجمل انسانه السبت نوفمبر 13, 2010 3:32 am


    ****

    بسم الله الرحمن الرحيم
    البارت الثالث / ارسمني صورة الولهان بالوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامة

    *

    طلعوا من الجناح وفضلوا ينزلون من الدرج عشان يعملوا سباق
    وطبعا
    اسيل دايما تفوز لانها اضعف من سما بشويات وتحب الركض عكس سما الكسولة في هالاشياء

    وصلوا غرفة الطعام واهم يلهثون
    جلسوا على الطاولة
    وسما صبت لها كاس مويه باردة وشربته دفعه وحدها
    ام ياسر : شوي شوي يابنت المويه بارده حييل
    سما : وش اسوي يمه بنت الهبله خلتني اركض معاها وانا تعبت
    اسيل تطلع لسانها : احسن عشان تعرفين انك غبيه وماتعرفين للياقه البدنية
    عزام : شوي شوي يالرياضيه اعصاابك
    اسيل تخزه : وانت شعليك
    عزام : سما دخلتني صح
    سما : لا انت مالك دخل انا واختي نتفاهم
    اسيل بضحكه : ويووو ويووو لقط لقط
    عزام طاح وجهه وسكت
    غزل : بس ازعجتونا
    ابو ياسر : خلاص اهجدوا
    الكل صمت ( عالسايلنت ) هع
    ياسر : يمه
    ام ياسر : نعم يمه
    ياسر : متى بتروحون قصر عمي نايف ( ابو خالد )
    ام ياسر : الساعة ثمانية
    ياسر : طيب انا رايح انوم .. سفرة دايمة
    ام ياسر : طيب

    وطلع ياسر
    ......

    " ياسر : خوقااقي بمعنى الكلمة ... ضعيف شوويات خشمه سلة سيف عيونه عسلية فاتحه وشعره ذهبي ودايما يسويه سبايكي يشتغل في شركة ابوه ... عصبي ومايحب الغلط ... عمره 27 "

    " ابو ياسر : رجال صارم . مايحب يشوف الغلط ومايصححه . واذا غلط يعتذر ويحب عياله ومو مقصر عليهم في شي "

    " ام ياسر : ربة بيت طيبه وحنونة .. تحب عيالها بشكل مو طبيعي ومغرقتهم بالحنان "

    " عزام : عمره 19 يهبببل عيونه سود وشعره اسود كثيف بشرته بيضا وفيه غمازة في خده اليسار وخشمه طوويل كله على بعضه حلوو "

    **

    قصر ابو فهد

    جناح قمر
    في سابع نوومه
    وماهمها شي
    ولا كان فيه عزيمة
    وعادي هالشي عندهم لان قمر تقول ( هذي دانة تحمد ربها ان نحن نحضر عزيمتها )

    طرف اخر من القصر

    صالة التي في
    تطل على الدرج الخلفي كبيره وواسعه بيج وكراسيها ذهبيه و في الوسط طاولة خشبية كبييره شويات وفوقها تحفه متوسطة الحجم وشموع بيج و ذهبي وبين الكنبات طاولة فيها ابجورة
    وعلى جانب مزهرية ذهبية مرصعه بالكرستالات و فيها ورود بيج صناعية

    *

    سعود - يارا

    جالسين يطالعون فيلم

    سعود : يارونه ليه تبكين

    يارا وعينها غرقانه بالدموع : ااهئ ماتت البطلة
    سعود يقلدها : آهئ ماتت البطلة
    يارا تضربه بشويش ع ظهره : انقلع
    سعود بعصبية مصطنعه : جب
    يارا بخوف : هاه امزح امزح
    سعود حبس ضحكته : عبالي بعد
    يارا : سخيييف
    سعود : سخيييييفه
    يارا : سعووووووووود
    سعود : ياراااااااااا
    يارا : بلا ملاقه
    سعود : بلا ملاقه
    يارا واهي تقوم : سعيداانو
    سعود قام
    سعود : وش قلتين
    يارا جهزت رجلها للنحشه
    وماشاف الا غبارها
    ضحك سعود
    وطفى التي في

    ( سعود : يحب يهبل في اخواته .. عمره 20 يدرس في الجامعة سنة ثانيه .. ادارة اعمال ... يحب الطبببببببببببخ فناان ماهر .. جسمه عادي لاهو نحيف ولاهو سمين شعره بني فاتح يسويه سبايكي عنونه عسليه )

    ( يارا : دلعها يارونه او يرو ... شعرها ثلجي عيونها سود وسااع ورموشها كثااف وفمها حبة توت حااد .. وجسمها زي العارضات عمرها 17 )

    *

    قصر ابو خالد
    الساعة : 8:00 مساءً
    شادن جالسه على كنبة التسريحة العنابية وتتمكيج بتفنن
    لابسه كذا




    وشعرها مفكوك
    ولابسه اكسسوارات فضيه تميل للذهبي واساور سودا وتراكي حلقات كبار فضي على ذهبي واسود واظافرها فيهم مانكير اسود ممزوج بالذهبي
    قامت من الكرسي
    وراحت تطلع لها كعب
    اختارت كعب اسود فيه ذهبي مايل للفضي
    وطلعت
    متوجهه للتسريحة
    وتعطرت بـ لانكوم اتراكشن
    وحطت لوشن فراولة في يدها
    كانت قمه الانوثه والجاذبية الهادئة

    طالعت نفسها في المرايا مرة ثانيه متردده تحط عدسات ولا لا
    فتحت علبة العدسات
    لونهم اسود
    طالعت العدسات بحيره

    قطع عليها صوت الباب

    : خلصتي ؟
    طالعتها بابتسامة : ايوه بس متردده البس عدسات ولا لا
    لمى : لا لون عيونك حلو مايحتاج عدسات
    تركت العلبة ع التسريحة وطالعت لمى
    شادن بانبهار : الله تهبللين مشاءالله

    لمى





    ومعاه الاكسسوار ومكياج نفس لون الاكسسوار وظل خفيف وقلوس وردي لامع

    لمى بثقه : ادري من يومي اهبل
    شادن تكشر : واثقه
    لمى : افكوورس
    شادن : هههههههههه يلا الحقيني
    لمى : طيب
    وطلعت لمى
    اخذت شادن ساعاتها الالماس ( هدية من ابوها ) لانها نستها
    ولبستها في يدها اليسار
    كانت قممه في يدها وصاايره نااعمه حيل
    انفتح باب الجناح
    وظهر خالد بتعب
    فسخ شماغه وقطه على السرير
    ورمى نفسه على السرير
    خالد بتعب : شاادن
    شادن : سم
    خالد : سم الله عدوك ... وكمل بتعب الدنيا كلها ... هاتيلي مويه الله لا يهينك
    شادن بنفسها ( انت عدوي ) : طيب
    راحت شادن المطبخ
    وصبت له موويه باارده
    وراحت الغرفة
    شادن تمد يدها له : تفضل
    اخذه خالد منها واعتدل في جلسته
    طالعها وعلامات التعب والارهاق مرسومه على وجهه والهالات السودا تحت عيونه ( انبهر من جمالها ثاني مرة يشوفها بهالجمال )
    اخذ بنادول و شرب وراها المويه
    قام من السرير الابيض الملكي والفراش العنابي وفيه ابيض
    وقام الحمام
    وطلعت شادن من الجنااح
    نزلت تحت
    لقت ( . دانة . لمى . لين )
    في الصالة
    وام خالد مرتبشه بالاغراض والعفايس
    وام دانة تساعدها في ابسط الاشياء ( ماتحب تتعب نفسها ) خخ

    شادن تقدمت لدانة بهدوء ومدت يدها : اهليين دانة .. كيفك
    دانة طالعتها بدون نفس ومامدت يدها
    شادن نزلت يدها وعقدت حواجبها : لازم نعامل الضيف با احترام ومب شادن الي تنزل نفسها لك
    وجلست جمب لمى و لين
    يعني في وسطهم
    لمى بهمس : كفوو كفوو
    ابتسمت شادن
    لين تضحك بصوت واطي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل
    دانة ارتسمت على وجهها ملامح الحقد والقهر

    دانة



    وميك اب بنفسجي ناعم وروج احمر صاارخ واكسسوارات بنفسجية وحمرا

    لين




    و كعب اسود
    واكسسوارت سودا
    وقلوس وردي
    وكحلة سودا
    وبلاشر
    وماسكرا
    كانت قممه في الجاذبية

    في قصر ابو رياض
    جناح هدى
    لابسه




    ومكياج نااعم وهادي
    وقلوس بني مايل للبيج
    كانت تهبل

    لبست عبايتها
    شيفون تحته اللوان مثل فستانها

    ونزلت تحت

    شافت اختها تالا
    جالسه في الصالة
    وتحاوس في موبايلها





    وفاكه شعرها
    كانت قممه في البراءة

    رياض يصرخ : يمممممممما يلا بسسرعه
    ام رياض : بشووويش هذاني جيت يلا بناات
    لبست لين عبايتها وطلعوا

    *

    قصر ابو جراح

    جناح ياسمين




    ولابسه سلسال لؤلؤي
    وتراكي لؤلؤيه
    ومكياج احمر هادي وخفيف وروج احمر لامع
    ومانكير احمر
    ومتعطره بـ ستيلا

    لبست عباتها السودا مطرزه بالابيض
    وشنطة بيضا طويلة
    ونزلت
    شافت امها واخوانها تحت
    مشاري : عجلي ترانا مسستعجلين يابرنسيسه ياسمينه
    ياسمين طالعته بنظرات غير العاده
    وخلته يبلع لسانه

    *

    قصر ابو فارس

    جناح ترف

    لابسه







    متفقه مع هدى وريماس
    واكسسوارات حمرا فيهم ابيض
    واساور حمرا وبيضا
    ومانكير ابيض

    نزلت تحت واهي ماسكه عبايتها المطرزة بالاحمر
    ومالقت احد

    طرف اخر من القصر
    غرفة سما






    وكحله سودا وروج وردي فاتح
    وماسكه جوالها البلاك بيري الزيتي في يدها
    وكانت طالعه من الغرفه
    ونزلت من الاصنصير

    شافت اختها هدى تدورهم
    سما : ماما راحت وقالت لي استناك
    هدى : اهاا طيب يلا عجلي لا نتاخر
    ولبسوا البنات عباياتهم وراحوا من السواق

    *

    قصر ابو ياسر
    جناح سهر و اسيل

    لابسين زي بعض




    واكسسوارات وكحل اسود وقلوس وردي ومانكير اسود

    لبسوا عباياتهم
    ونزلوا تحت يتسابقون ( مهابيل )
    شافوا غزل وعزام في الصالة
    سهر بهبل : اين الجميع ؟
    عزام : طلعوا .. يلا بلا هبل وبسرعه استناكم في السيارة
    وطلع
    اسيل تطالع غزل : من متى عزام هادئ غير العاده
    غزل : اقول بلا هدره زايده ولبسي
    اسيل : مالت عليك
    لبسوا عباياتهم
    وطلعوا
    ركبوا سيارة عزام
    ( روز رايز ) اسود

    *

    حيوّه دامه كسر في قلب محبوبه
    .................... شوفوه شاطر بفن الغدر وأسلوبه

    دامه وعدكم صراحه حيل يستاهل
    .................... خلوه وحده بطل لا احد يجي صوبه

    ذبحني أدري وقصده بس يرضيكم
    .................... قدم جروحي مهر مع خنجر أذنوبه

    كذاب هالمسأله ماجات بالصدفه
    .................... يعني الحكايه من أوّل يوم ملعوبه

    في وجهي بلشان ، يتمنى لي الراحه
    .................... وبظهري يطعن غدر وجروحي بلشوبه

    هو يحسب انه فطين ولعبته تمشي
    .................... والا المشاعر عليه اليوم مغصوبه.!

    الزبده اني دريت وردها عندي
    .................... باكر يجيبه زمن لا ضاقت دروبه

    عز الله اني ابترك شغي واقعد له
    .................... بـخلي الـناس واحـط دوبي ودوبه

    قـولوله انـي ابـستمتع بـتعذيبه
    .................... لـو تـاب في وقتـها ماتنفعه توبه

    *

    قصر ابو خالد

    الجميع وصل

    غزل
    قمر

    يارا

    ريماس



    تكمله للبارت الثالث

    البنات جالسين يحكون

    تالا بهمس لاسيل : يلا اسوول
    اسيل : يلا
    تالا : خالتي
    ام خالد : هلا يمه
    تالا : ممكن نضيفكم
    ام خالد : طيب يابنتي روحي المطبخ وخذي الببسي والعصير
    تالا : طيب
    وراحوا اسيل وتالا المطبخ بخببث
    اسيل خذت كاسه عصير وفرغت فيه الملح
    وخلطته بخببببث وتالا ماسكه ضحكتها

    واتجهوا للصالة
    ابتدت اسيل بام دانة
    واعطتها
    واعطوا البنات والحريم
    واخيرا وصلوا لدانة
    اعطوها الكاسه المالحه
    واخذو لهم وجلسوا وما كان صاير شي اببببد
    طالعوا ملامح دانة الي تغيرت
    وصارت تكح
    دانة بقرف : وع وع كله مللللللح
    ام خالد : ملح !
    دانة : ايووه وع
    وقامت لدورة المياه اكرمكم الله
    واما البنات فطسوا ضحك على شكلها
    شادن طالعتهم : هاه اعترفوا وش سويتوا
    تالا بضحكه : الي شفتيه
    قمر : هههههههه كفوو كفوو بنات العم
    يارا : هههههه تستاهل
    ريماس : ههه شكلكم فرغتوا الملح كله
    ياسمين بضحكه : تستاهل
    ترف الي توها جايه من المغاسل : وش صاير
    البنات : فاتك نص عمرك
    ترف بحماس : وش صار
    تالا : تعالي اجلسي
    جلست
    واحكوا لها
    ترف تضحك : هههههههه الله يرجكم تستاهل لكن

    شويات ورجعت دانة

    *

    مجلس الرجال
    ابو خالد : يا حيا الله سلطان
    سلطان بابتسامة جذابه : الله يحيك
    مشاري برجه : وش اخبار الشرقييه عساك رقمت المزيوناات
    ابو جراح : وولد
    مشاري : امززح يبه
    سلطان : هههههههه اي رقمت غززال
    ابو سلطان : عاقل ماعندك هالحركات صح
    سلطان : اكييد مالي بهالسوالف
    ابو خالد : اكيد
    سلطان : اكيدين

    شوي والشباب صاروا وحدهم والشياب وحدهم

    طبعا معروفين
    الشياب عن الاسهم والشغل وهالحركات
    واما الشباب مايخلوا من سوالفهم الي بالي بالكم هع هع
    دخل خالد با ارهاق
    بس كاان كششخه ورزه
    لابس بنطلون جينز اسود وقميص ابيض مخطط بالاسود وكاب اسود فيه حرف الـ k
    وشوز all star
    ابيض واسود

    خالد بهيبه ممزوجه بالتعب : السلام عليكم والرحمه
    الكل : وعليكم السلام والرحمه
    سلم على بو سلطان وسلطان
    وجلس ع كرسي منفرد
    ويحس بتعب غيير طبيعي


    اممم بنات
    اتوقف الى هنا
    صراحه تعبت
    وماباقي شي على الاذن
    فعشان كذا
    اخليكم
    ونلتقي ببارت ثاني
    مع السلامه وقراءة ممتعة للجميع

    بس دقايق من وقتكم

    اهداء من خالد
    لاعضاء غرام

    ابتدا الصيف والصيف إن بدا فيه عاده
    قلت الوصل والضيقه وبعد الحبايب
    آه ياقلبي اللي فارقته السعاده
    كل ماقلت طاب لا ماهو طايب ..
    لاتذكر هوى باله وغاية مراده
    هاب لو كان بالشدات ماهو بهايب
    لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
    مايرده سموم ولا ترده نوايب ..

    ليت محبوب قلبي مايغادر بلاده
    ونجتمع ماعلينا من سموم الهبايب
    اتصبر على الفرقا ولا لي جلاده
    واتعزز وانا قلبي من البعد ذايب ..
    لاتذكر هوى باله وغاية مراده
    هاب لو كان بالشدات ماهو بهايب
    لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
    مايرده سموم ولا ترده نوايب ..

    لا تلومون قلبي يوم عاش النكاده
    لا تقولون كثر الدمع ماله سبايب
    صدرو لي بعد فرقا حبيبي شهاده
    بعد فرقاه مالي غير عوج النصايب ..
    لاتذكر هوى باله وغاية مراده
    هاب لو كان بالشدات ماهو بهايب
    لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
    مايرده سموم ولا ترده نوايب ..

    ويقول لكم توقعاتكم تهمه


    عدل سابقا من قبل miss 9o9o في الإثنين نوفمبر 15, 2010 10:09 am عدل 1 مرات
    اجمل انسانه
    اجمل انسانه
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى


    عدد المساهمات : 476
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    الموقع : رياضنا

    رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه Empty رد: رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه

    مُساهمة من طرف اجمل انسانه السبت نوفمبر 13, 2010 3:39 am

    سلالام

    صبااح الخير

    مافيه الا هالوقت انزل البارت

    ولاني تاخرت كثيير

    فقلت انزله اليوم احسن

    ولاني وعدتكم يوم الاحد بس ماصار وقت

    قلت انزله الخميس الصبح








    نبدآآ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    البارت الرابع / ارسمني صورة الولهان بالوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامة

    *

    مجلس الرجال
    ابو خالد : يا حيا الله سلطان
    سلطان بابتسامة جذابه : الله يحيك
    مشاري برجه : وش اخبار الشرقييه عساك رقمت المزيوناات
    ابو جراح : وولد
    مشاري : امززح يبه
    سلطان : هههههههه اي رقمت غززال
    ابو سلطان : عاقل ماعندك هالحركات صح
    سلطان : اكييد مالي بهالسوالف
    ابو خالد : اكيد
    سلطان : اكيدين

    شوي والشباب صاروا وحدهم والشياب وحدهم

    طبعا معروفين
    الشياب عن الاسهم والشغل وهالحركات
    واما الشباب مايخلوا من سوالفهم الي بالي بالكم هع هع
    دخل خالد با ارهاق
    بس كاان كششخه ورزه
    لابس بنطلون جينز اسود وقميص ابيض مخطط بالاسود وكاب اسود فيه حرف الـ k
    وشوز all star
    ابيض واسود

    خالد بهيبه ممزوجه بالتعب : السلام عليكم والرحمه
    الكل : وعليكم السلام والرحمه
    سلم على بو سلطان وسلطان
    وجلس ع كرسي منفرد
    ويحس بتعب غيير طبيعي

    مشاري بهبل : خالد وراك وانا ابوك كذا متضااااايق وتعبآآن عسى ماشر
    سعود يقلد البنات : حبيبي خالد وش فيك تعبان تبي مويه تبي عصير ليمون انا حاضره لك عيوني فدووه لك
    خالد يضحك : ههههههههههه الله يرجكم متى تعقلون
    جراح : لين تحج البقرة على قرونها
    سعود : اقول انقلع انقلع بس
    ابو فهد : سعيداااااان بلا قلة ادب واهجد
    سعود : ييبببببه امزح معه
    ابو فهد : كذا المزح ؟
    سعود : يوه يببه اسف
    صقر يضحك بصوت واطي : ههههههههههههه مسكين فشلووه ويووو ويوو

    مر الوقت بدون مايحسون
    والكل فرحان ومستانس
    بالاجواء العائلية معدا دانة الخبيثه
    كانها ميته
    وجودها عدم وجودها وااحد
    ماعندها احد

    *
    بدء الكل يطلع
    وبقى
    ( ام سلطان .. دانة .. شادن .. لمى .. لين .. ام خالد )
    لين تتثاوب : آآآه نعسانه
    لمى واهي تقوم : اوووف جاني نووم
    شادن وقفت واهي تضحك برقه : ههههه شعور متبادل بين الاطراف
    دانة طالعتهم بحقد " جعلكم تنامون ولا تصحون "
    البنات : تصبحون على خير
    ام خالد : نوووم العوافي
    طلعوا البنات

    *
    شادن
    دخلت الجناح
    وفسخت اكسسواراتها ومسحت المكياج
    ودخلت التواليت
    عبت البانيو مويه على السريع وتغسلت
    وماخذت عشر دقايق الا اهي طالعه
    طلعت واهي لافه الفوطه على جسمها وشعرها مبلل
    لبست شورت ابيض قطني وبلوزة صفرا ولمت شعرها الاسود

    سمعت صوت باب الجناح يتسكر
    مصدر عن دخول خالد
    رفعت راسها شافت التعب على محياه حاولت تلهي نفسها
    اخذت لاب توبها سوني لونه بنفسجي وقطعة الانترنت
    وراحت الصالة
    جلست على الكنب الطويلة وحطت اللاب على الطاولة الزجاج
    وفتحته وبدت تطقطق فيه
    فتحت ماسنجرها
    ما كان فيه احد اون
    لان الوقت مررة متاخر
    ... صعب انساك ... سجل دخوله
    صعب انساك ( هدى ) : هاااي شدوون
    تقول اني ما اهمك ( شادن ) : هايات
    هدى : كييفك ؟
    شادن : الله توك طالعه من البيت
    هدى : خخخ ايووه صح ... بكرة زواج لانا
    شادن : اي نو .. اشتريتي فستان
    هدى : ايووه
    شان : اهاا ... من زمان ما هكرت
    هدى : يامعفنه مافي غيرك يهكر في العائلة الكريمه والحين بح ماصرتي مثل قبل
    شادن بخبث : اممم في شي يدور في بالي
    هدى : اعرفك خبيثه
    شادن : بحدد يوم نجتمع فيه احنا البنات وبسوي هالشي
    هدى : السالفة فيها من
    شادن : اششش لا يسمعونك
    هدى : ملييقه .. جد وش هالشي
    شادن : بسوي شي لدانة
    هدى : هههههههه ياخطييره وش هالشي
    شادن : انا شفت عندها لاب واكيد بتستخدم الانترنت الي في البيت
    و انا قطعتي وحدي انترنت موب مشترك فبكذا بدخل لابها مخفي او بالاحرى بخترقه
    هدى : هااه شادن احذري
    شادن : ياحبيبتي محد يقدر علي وحطت فيس يحررك حواجبه ... تعرفين شادن وش تسوي وتعرفين انها خبيرت الاجهزة الالكترونية
    هدى : شوي شوي لا تطيحين
    شادن : يلا هدووي بدي نام نعست كتيير
    هدى : احلام سعيده ست شاادن
    شادن : وانتي كذلك تيك كير
    هدى : يو تو

    قفلت اللاب
    وطفت اللمبات
    وفتحت الابجورة الخفيفه
    وانسدحت على الكنبة بثقل وغطت في سباات عمييق

    ...

    صبآح مشرق وحيوووي
    صحت شادن وتحس ظهرها انكسر من نومت الكنب
    دخلت التواليت
    خذت شاور يصحصحها
    ولبست برمودا بيضا وبلوزة من زارا زرقا فيها كتابات بالبنفسجي
    ولمت شعرها بشريطة زرقا حرير
    وتعطرت بـ جينفر لوبيز
    دخلت المطبخ وعملت لها موكا بارد
    واخذت لاب توبها
    وجلست في الصالة
    وفتحت البلازما
    واستقرت على محطة اكشن
    كانو حاطين
    The Mentalist
    إعادة
    طالعته حتى تمللت
    حطت اغنية

    تذكر يوم .. كنا حبايب
    تذكر يوم .. الحزن غايب
    والدنيا حلوه في قربك
    وفـ بعدك نار اللهايب

    ليتك تشوف حالي .. مثل ماني اشوفك
    ماليٍ كل عيني .. كحلتها طيوفك

    انا حنيت .. لضحكة عيونك
    انا حنيت .. وضايع بدونك
    والأيام تشهد لحبي
    هذا قلبي يحبك يصونك

    كنت هايم وسارح .. وانا اطالع بإيديني
    كانت إيديك فيها .. آه وينك وويني

    ياظالم .. شوقي ذبحني
    ياظالم .. همي قتلني
    ياقاسي حن لحروفي
    تعبت احكي وصوتي خذلني

    هذا كل اللي عندي .. لاكن تأكد حبيبي
    طول ماقلبي يمك .. ادعي إنك نصيبي
    و
    سرحت فيها

    *
    قطع حبل افكارها
    صوته المبحووح و الحاد : شاادن وصمممممخ
    طالعته بخوف : وشو ؟
    خالد : وين شورتي الابيض
    شادن : اي شورت ياكثرهم
    خالد بعصبية : تستهبلين انتي الي اشتريته قبل امس
    وقفت شادن بصمت ودخلت الغرفة وطلعته
    اعطته الشورت وتلامست يده بـ يدها
    خالد بسخريه : لا تحاولين تغريني وراح
    اتسعت الصدمه على وجهها وش هالكلام الجديد
    طلعت من الغرفة
    وقفلت لابها بقهر ودموعها تطيح على خدها الناعم
    مسحتهم بعنف
    ووقفت وماحست الا باللاب طايح وانكسر قطعه قطعه
    شهقت
    بس ما عاد يهمها شي
    خلته على حاله وفتحت باب البلكون وجلست على الكرسي
    وتهز رجولها اخذت جوالها الآي فون
    و اتصلت بـ ( الغآلي )
    مارد عليها
    هزت رجولها بتوتر
    اتصلت مرة ثانية
    كمان لا رد
    وقفت والجوال على اذنها
    تحاول تتصل بس لا رد
    فقدت الامل على اخر رنه
    شوي وجاها صوته الرجولي
    : اهلين شوشوو
    شادن بعبره : اهلين حمودي
    محمد : سوري شادن كنت في المحاظرة ومسوي سايلنت .. وراه صوتك كذا
    شادن بصوت باكي : تعبانه يا عمو
    محمد : خالد صح ؟
    شادن : ايوه
    محمد : يعني ماتراضيتوا
    شادن : لا
    محمد : طيب حبيبتي تحمليه
    شادن : طيب اخليك .. يلا بااي
    محمد : باي

    ..

    مسحت دموعها بالمناديل وراحت التواليت الي في الصالة وغسلت وجهها
    وطلعت
    لقت في وجهها خالد لابس شورت ابيض للركبة وفيه خيوط تنسحب وتي شيرت اصفر فيه ابيض مبرز عضلاته و كاب ابيض وشعره مخليه على ورا وصاير طويل شوي
    تحت رقبته
    ومعدل السكسوكة
    صدته
    رن جوالها

    **



    يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِك وِش يِصيرْ ..
    تِظلم فِي عِيني دِنيتي وَأصبِح بَلا شُوفـك ضَريـرْ

    أبكِي وَ تِسألنِي الدّمُوع مِتى مِتى وَقـت الرّجُـوعْ ..
    وَ الشّوق اللّي بِين الضّلوع أَتعَبنِي فِي غِيابك كِثيرْ

    وَحشنِي صُوتك يَاغلاي يَا فَرحِي وَبسمَـة شِفـاي ..
    تِوحَشني يُوم انتَ مَعاي وَتخيّل إن غِبت إِيش يصِيرْ

    أشُوفِك بِكلّ الوُجوه وَفي زَحمـة أفكَـارِي أَتُـوه ..
    أَنا بِرجا كِلمـة أَلُـو تِجبـر بِهـا قَلبِـي الكِسيـرْ

    يَاحبّي لاَلا لاَ تِغيب وَارجع لِي يَـا أغلَـى حَبِيـب ..
    فِي غِيبتك كَأنّي غَرِيب أمشِي وَلا أدرِي وِين أسِيرْ

    يِظلم فِي عِيني كِلّ شَي مَعد تَرى فِي دِبـيّ ضَـيّ ..
    وَالشّوق لَك يِقسى عَليّ وَأنـا بِدُونـك مُـو بِخيـرْ

    نِصف القِلادة لِي مَعاك ذِيك اللّي قَلب اللّي هَـواك ..
    وَالنّصف الآخَر مِن غَلاك مِن شُوقِي لَك وِدّه يِطيرْ

    طَمِنّي يَا خَالـد عَلِيـك مِـن لَهفِتـي وِدّي أَجِيـك ..
    تِدري بِأنّه أَمُوت فِيك وِبقربَك أَصبِح شَخص غِيـرْ

    يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِك وِش يِصيرْ ..
    تِظلم فِي عِيني دِنيتي وَأصبِح بَلا شُوفـك ضَريـرْ
    **

    رفعت الجوال
    شادن بهمس : الوو
    ...: هلا شدوون
    شادن بنفس الهمس : اهلين ياسمين
    ياسمين : كيفك
    شادن : تماام وانتي
    ياسمين بمزح : تراني قرفاانه من امس
    شادن : اووه ليه
    ياسمين : من شفت وجه شين الحلايا
    ابتعدت شادن واهي تضحك برقه : ههههه والله
    ياسمين : اممم تجهزتي لعرس لانا
    شادن : ايوه بس بدي روح المشغل
    ياسمين : ليه ماتخلين الكوافيرة تيجي
    شادن : شفتها مررة مضغوطه فـ بدي روح لسوزان وتعرفي انتي سوزان مايصير تيجي القصر
    ياسمين : اهاا بتروحين مع لمى
    شادن : افكوورس ولي غيرها
    ياسمين : يلا شاادن ماما تناديني
    شادن : اوكي باي
    ياسمين : بااي
    وقفلوا

    خلصت من المكالمة
    وطالعت وراها
    شافته متكي ع الجدار ويطالع اخر لقطات الفليم
    راحت تشيل قطع اللاب
    طالعته اصلن مافيه شي مهم كله فايروسات واهو قديم شوي
    *
    خالد
    انتبه لها واهي تشيل قطع اللاب توب المتناثره لكنها جرحت يدها
    ودخل الزجاج في يدها
    *
    شادن
    ضغطت على الزجاج بقهر
    ودخلت نصها في يدها
    ماكنت تحس بالم يدها
    لا
    تحس بالم قلبها الي يعتصر
    من القهر
    والالم
    والجراح
    والتعب

    *

    غمضت عيونها
    ووقفت
    تروح للمغسله
    حاولت تشيل الزجاجة بس يدها ترتجف
    سحب يدها البيضا الناعم
    وسحب الزجاجه بهدوء
    واخذ القطن وعقمها وحط اللزقه
    وباس يدها
    كل هذا تتابعه عيونها واهي تلمع
    وقال : ماسويت هالشي حبا فيك .. بس كسرتي خاطري .. ( بسخريه ) ... يآ حرام
    شادن بقهر : حقيير
    باس ثغرها بخبث وقال : نشوف الحقير بالليل وغمز لها
    شادن بعصبيه : خاايس حقييير ن**
    خالد ببرود : اوه بتشوفين من الحقيير ياحلووه .. اموااح وضحك بالقوه ... باي ياحلووه هههههههه
    وطلع

    **
    على الغذاء
    جالسه قبال خالد
    واهي بوسط لمى ولين
    لمى : خلوود
    خالد : عيوون خلود
    لمى : تسلمي عيونك
    طالعت شادن عيون خالد وسرحت فيها
    ,,

    لمى : .... ابيك تودينا المشغل
    خالد باهتمام : ليه
    لمى : اليوم عرس صديقتي لانا
    خالد : طيب متى ؟
    لمى تطالع ساعتها : اممم الحين 3:00 ... تقريبا 3:30
    خالد : طيب

    ،،،

    وقفت شادن : الحمدالله
    ام خالد : وين يمه ماكليتي شي
    شادن واهي منزله راسها : لا شبعت
    ام خالد : برااحتك يابنيتي
    لمى بسرعه : شادن اجهزي بنروح المشغل
    شادن : مابروح
    لمى : ليه ؟
    شادن : بروح عند ياسمين بتجيها الكوافيرة
    لمى : احلفي بس .. انتي حاجزه عند سوزان
    شادن باستسلام : طيب طيب خلاص

    ..
    ياترى بتتسالون وين دانة وام سلطان
    ام سلطان راحت الشرقية مع سلطان وابو سلطان بعد ماتطمنوا على دانة
    و دانة مسويه فيها تستحي تنزل
    فـ اخذوا الغذا لغرفة الضيوف
    ..
    رقت شادن الجناح
    والكل تفرق
    ابو خالد .. في غرفته يريح
    ام خالد .. تتفرج ع الدراما
    لين : راحت غرفتها على الانترنت
    لمى : تتجهز
    خالد .. راح جناحه
    ..

    شادن
    غيرت ملابسها
    ولبست قميص اخضر مخطط بالابيض وجينز ابيض ولمت شعرها بمساكه فيها ريش ابيض وكبيره شوي
    وماحطت في وجهها شي
    اخذت شنطة شانيل بيضاء
    وحطت ملتزماتها وموبايلها الآي فون عليه كفر ابيض وفيه نقوش خضراء هادئة و الموبايل الثاني سوني اريكسون باللمس لونه بنفسجي في باكيت اسود وداخل بنفسجي
    ولبست عبايتها السودا قماش كريب 408
    مكسر وفيه كرستالات
    واخذت نقابها

    شافت خالد جالس على الكنب ويحاوس في موبايله وكان مغير ملابسه ولابس
    بنطلون رمادي وقميص ابيض فيه كتابات من ورا بالرمادي وشعره سبايكي كان خققه
    الي مايخق يخق
    تحمحمت عشان يعرف انها خلصت
    انتبه لها وقام
    طلعوا من الجناح

    ...

    قصر ابو ياسر
    في غرفة البنات
    سهر & اسيل
    سهر : ياهبلا نبي شيبسات
    اسيل : انتي الهبلا
    سهر : اقول كتبي كتبي عندك ... ليز بانواعه و تسالي و دوريتوس و البطل و شيبس عمان و باونتي و مالتيزرز و مارس و جالكسي با انواعه و كت كات و علبة ماكنتوش و علبة كادبوري و علبة جالكسي جواهر وياخذ كاكو من باتشي منوع خمسين حبة و ...
    اسيل تشهق : بس بس بس يابالوعه كل هذا عشان البنات
    سهر : اقول اسكتي ولا يكثر وكملت .. و آيسكريم من باسكن روبنز و تشيز كيك سعد الدين و كيكة الكراميل و كيكة الاوريو و ......... ,, ايوه والمشروبات .. ثلاثة ببسي كبير ميراند ليمون و فراولة وبرتقال و عصير مانجو علبة كبيرة
    اسيل : بسسسسسسس والله لو يسمعك ابوي يعصب حرام الفلوس لعبه
    سهر تطالعها بعصبيه مصطنعه : وراك ماتبلعين لسانك ياتيسه وخليني اشوف شغلي
    اسيل سكتت
    وكملوا شغل
    << ام الشغل هذا

    ,,,
    نعود لقصر ابو خالد
    طلعوا
    ( لمى . شادن . خالد )
    في سيارة خالد ( بورش 2011 ) لونه نحاسي
    شادن جنب خالد ولمى ورا شادن
    لمى : خالد
    خالد : نعم
    لمى : شغل لنا شي

    شغل cd mix



    يامن على قلبي حكم بالحب آمرني وحكم
    قد قيل فـ أمثاله حكم مالمحبة طبيب
    لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر
    طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب

    يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
    ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
    وخطاى تمشى مع خطاك
    والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

    ماهو بـ أنا اللي أنهب بس انت ناهبني نهب
    شروات ماسوت نهب بالسبق فى الشوط الصعيب

    اطير بجناح الهوى واصادف اعصار الهوى مهوي
    وانا ذوقي هوى ازيد فوق الطيب طيب

    يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
    ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
    وخطاى تمشى مع خطاك
    والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب



    يآمر على روحي امر امشي على دربه وامر اصعب
    من فراقه امر اعيش فى قربه غريب

    مااقول عنه إلا ونعم ارجوك يارب النعم
    اطلبه ويقولي نعم ويكون لي قسمه ونصيب

    يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
    ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
    وخطاى تمشى مع خطاك
    والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

    ان كان شوقي لك وصل لا تقطع أحبال الوصل
    الله أدعىء وصل عساه لدعوه يجيب

    يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
    ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
    وخطاى تمشى مع خطاك
    والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

    ...

    وصلوا المشغل
    ووقف خالد عن الباب
    خالد : لا خلصتوا دقوا علي اخذكم
    لمى : طيب
    ونزلوا

    ..

    نعود لقصر ابو خالد مرة اخرى
    لين تحوس في الدولاب حتى استقرت على تنورة ميدي وقميص احمر حرير من مانغو وكعب اسود مخملي و حطت روج احمر و كحل اسود وتعطرت بـ بربري
    ولبست عبايتها
    وقالت لامها انها بتطلع
    وطلعت

    ...

    في قصر ابو ياسر
    البنات جالسين هبل وهيااط

    ولابسين

    " تالا .. جينز سماوي وبلوزة خضرا فيها كتابات بالاسود وشوز اكرمكم الله اسود"
    " سما : تنورة قصيرة جينز وبلوزة فوشية كت وجاكيت نص كم جينز "
    "سهر واسيل : مطقمين برمودا بيضاء وبلوزة رمادية فيها ابيض ورافعين شعرهم بمساكه ولابسين اكسسوارات رمادية وبيضاء "
    " يارا : بنطلون جينز ابيض و بلوزة بنفسجية فيها وردي ونعال اكرمكم الله بنفسجي "

    ..
    تالا : بنات
    البنات : نعم
    تالا : نبي نسوي مغامرة
    سهر : مثل ؟
    تالا بخبث : نروح نستكشف جناح عزام
    اسيل بخيبه : لا عزام يقفل جناحه
    تالا : طيب جراح
    سهر : كمان جراح
    تالا : اووف طيب
    لين : انا بروح اشرب موويه
    وراحت
    دخلت المطبخ
    لونه بيج مزيج بالبني الفاتح
    وفيه طاولة طعام تطل على المسبح
    وكاان مرره هادئ ورايق
    صبت في الكاسه مويه
    ورفعت راسها
    شافت عزام عاطيها ظهره ولابس شورت بيج وبلوزة سودا
    طاح الكاس
    واصدر صوت
    طرااخ
    ..
    التفت لها عزام واهو يسكر الموبايل
    يفكرها احد من خواته
    فتح فمممه اندهش هذي لين تغييرت كثيير كانت موب حلوه لهذاك الزود الحين صارت حلووه وتهببل لان قبل سنتين ماتتغطى عنه
    لين ارتبكت وهربت من الارتبااك والحياا
    وقفت عند باب المجلس واهي تلهث وخدودها حمرا
    ضبطت نفسها ودخلت
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    الساعة 7:15
    في المشغل
    وقفت شادن بعد ماخلصت سوزان الميك اب
    وطالعت نفسها في المرايا
    كاانت جووناان
    تهبل
    قاصه شعرها فرنسي وصابغه خصل لونهم احمر ناري و رافعه شعرها ومجعدته ومثبته خصلات وحاطه كرستاله حمرا والميك اب احمر ممزوج بالفضي و روج احمر صارخ
    طالعتها لمى بانبهار : مشاءالله قممر شكلك بتهبلين فـ اخوي
    شادن بابتسامة : تسلمين من ذوقك حبيبتي وتدرين من يوومي اهببل
    لمى بضحكه : الله ياواثقه
    شادن طالعت لمى
    الي صابغه شعرها اسود وفيه خصل عنابية قاتمه ومسويه بف وحاطه تاج فخم مرصع بالكرستال العنابي وميك آب هادئ مزيج بالعنابي والابيض والاخضر القاتم وروج وردي مائي
    شادن باعجاب : تهبلييين شكلك بتنخطبين
    لمى ترمش بعيونها: احم احم ادري من يومي اهببل
    لوت اشافيها : ياشين السرج على ومدت الراء البقررررررررررررر
    شهقت لمى : هئ انا بقرة يا تيسة
    شادن : انتي ابخص
    لمى : اقول دقي على اخوي خليه يجي
    شادن : هااه ليش ماتدقين انتي
    لمى : موبايلي مافيه جارج
    شادن : والسمسونج
    لمى : في البيت
    شادن تاففت في داخلها وفتحت شنطتها وطلعت الآي فون
    توهقت اصلن اهي ماعندها رقمه
    تذكرت شي
    وفتحت موبايلها السوني اريكسون
    وحاست التلفون حتى لقت رقمه
    ولمى كانت تحاسب مع الكوافيرة
    واتصلت واهي تتباطئ ماتبي تتصل له
    رن ثلاث مرات
    ورد
    وصلها صوته الرجولي يميزه بحه
    : الوو
    ردت بصوتها النآعم الهآمس وبارتباك ماقدرت تخفيه : الووه
    خالد باستغراب : مين ؟
    شادن بهمس : انا شادن
    رد عليها ببرود : اها خيير شادن تبين شي
    شادن اشبه بالهمس : خلصنا تعال لنا
    خالد : اوك مسافات الطريق
    شادن : طيب
    وقفلت بسرعه في وجهه
    *
    جات لمى
    شادن واقفه عند المرايا ولفت طرحتها باحكام حيث ماتخترب التسريحة وغطت وجهها
    لمى : هاه خلصتين
    شادن : ايووه
    لمى تطالع ساعتها : ما وصل خالد
    شادن : قالي شويات واهو واصل
    راحت للكنبة الي فوقها شنطتها
    شالتها
    ونست تشيل موبايلها
    وقفها صوت بنت : لو سمحتي
    طالعتها شادن باستغراب : آمري
    البنت : نسيتي جوالك واهو يدق
    طالعت جوالها
    وقالت : اوبس ثانكيوو غلاتوو
    ابتسمت لها البنت
    وراحت شادن بسرعه
    وشافت سوزان عند الباب
    سوزان : يعطيكي العافيه طالعه آمر ( قمر )
    شادن بمجاملة سريعه: تسلمين حبيبتي وقالت بسرعه .. يلا باي
    وطلعت
    ركبت السيارة بهدوء
    وحرك خالد بسرعة
    حست بخالد معصب << هذا دوم معصب
    حشااه مافي ولا يوم ماعصب
    واهي قلبها يدق بسرعه مثل الطبل
    كتمت انفاسها السريعه
    وسمعت صوت لمى تحاكيها : وراك تاخرتي
    شادن بهدوء : ابد بس نسيت جوالي
    لمى : اهاا
    شوي
    وبدت الانغام تملئ السيارة

    أنا أنا .. وإنت إنت !! ..
    لك كيانك .. لي كياني ..

    ليه جامعني معك ؟
    مـ أخضع لقانون كيفك ..

    سلطتك .. رايك .. هواك !!
    أنا أنا .. أنا ما أقدر أكون اللي تبي ..

    أنا ما أقدر أكون إلا أنا
    الهوى إحساس ليه مـ تحس بي ..

    ليه مستكثر علي أكون أنا ؟
    ضعت أنا أو حبك اللي ضاع بي ..

    في سراب الحلم كم عاشق فنا
    لآني اللي فزت بك ولآ فزت بي ..
    من خسر نفسه هدم مهما بنا

    *
    خالد يكسر الصمت : مين بيوصلكم القاعة
    لمى : السوواق
    خالد : ما يحتاج .. انا اخذكم اليوم فاضي ما وراي شي
    لمى : براحتك ........... كملت بعد صمت وبملل .. متى نوصل
    خالد : ماتشوفين الازدحام كيف صاير .. باقي كثير
    طلعت شادن موبايلها
    وتحوس فيه

    *
    *
    *
    *
    ************

    د. كيف
    مكان يملئه الازعاج
    با اصوات الشباب
    ومزحهم
    ومايخلو من هبالهم
    وتعليقاتهم
    ( مشاري ... صقر ... عزام ... سعود ... بدر )

    بدر يضحك : ههههههه شفها ههههههههههه كنها دجاجة
    طالعها مشاري واهو يعقد حواجبه بطريقة مضحكه
    : ريلي هههههههههههه
    صقر بصوت عالي : لايك جكن
    عزام حولت عينه : شف عينها تشبه عين الحمار
    سعود باستخفاف : ميبي نوت ماج
    بدر يعلق على الي جنبها : شف الي جنبها كنها بطة
    مشاري باستخفاف وصوت عالي : ذي آر فت
    الشباب ضحكوا
    والبنات يطالعونهم
    عزام بصوت عالي : سي هير بل .. اتز فني
    بدر يسوي نفسه فهم للكلام : ضحك باستخفاف وكيكيكيكاهاهاه ههوهاهاهاهي
    صقر : بس اشك انك عاقل
    بدر : انقلع زين
    صقر : اقول شباب انسدت نفسي من هالوجيه خلونا نطلع
    عزام : احللف بس احنا طالعين كلنا عشان نغير جو
    صقر : الله الي يشوفك يقول ماتطلع من البيت ابببد
    عزام : اووف خلاص بس

    ,,,,

    بعييد عن الشباب ورجتهم

    ..

    في قصر ابو خالد
    جناح شآدن & خالد
    كانت واقفه عند المرايا وتعدل فستانها
    كانت لابسه فستان احمر قصير من قدام مبرز بياض بشرتها الشفافة وله ذيل طويل والظهر اكس وعند الصدر فتحه فيها كرستالات فضيه
    وصاييره خطييره
    ولبست طقم الماس مرصع بالورود الحمرا الناعمة
    وكعب احمر خيوط وفيه كرستال لامع و هادئ
    وشنطة ديور حمراء وحطت موبايلاتها وتعطرت بـ فلورا قوتشي
    \
    \
    \
    /

    /
    /
    /
    /
    /


    عدل سابقا من قبل miss 9o9o في الإثنين نوفمبر 15, 2010 10:17 am عدل 1 مرات
    اجمل انسانه
    اجمل انسانه
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى


    عدد المساهمات : 476
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    الموقع : رياضنا

    رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه Empty رد: رواية أرسمني صورة الولهان بألوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه

    مُساهمة من طرف اجمل انسانه السبت نوفمبر 13, 2010 3:59 am

    سلالام
    [صبااح الخير

    مافيه الا هالوقت انزل البارت

    ولاني تاخرت كثيير

    فقلت انزله اليوم احسن

    ولاني وعدتكم يوم الاحد بس ماصار وقت

    قلت انزله الخميس الصبح








    نبدآآ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    البارت الرابع / ارسمني صورة الولهان بالوان الطفوله تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامة

    *

    مجلس الرجال
    ابو خالد : يا حيا الله سلطان
    سلطان بابتسامة جذابه : الله يحيك
    مشاري برجه : وش اخبار الشرقييه عساك رقمت المزيوناات
    ابو جراح : وولد
    مشاري : امززح يبه
    سلطان : هههههههه اي رقمت غززال
    ابو سلطان : عاقل ماعندك هالحركات صح
    سلطان : اكييد مالي بهالسوالف
    ابو خالد : اكيد
    سلطان : اكيدين

    شوي والشباب صاروا وحدهم والشياب وحدهم

    طبعا معروفين
    الشياب عن الاسهم والشغل وهالحركات
    واما الشباب مايخلوا من سوالفهم الي بالي بالكم هع هع
    دخل خالد با ارهاق
    بس كاان كششخه ورزه
    لابس بنطلون جينز اسود وقميص ابيض مخطط بالاسود وكاب اسود فيه حرف الـ k
    وشوز all star
    ابيض واسود

    خالد بهيبه ممزوجه بالتعب : السلام عليكم والرحمه
    الكل : وعليكم السلام والرحمه
    سلم على بو سلطان وسلطان
    وجلس ع كرسي منفرد
    ويحس بتعب غيير طبيعي

    مشاري بهبل : خالد وراك وانا ابوك كذا متضااااايق وتعبآآن عسى ماشر
    سعود يقلد البنات : حبيبي خالد وش فيك تعبان تبي مويه تبي عصير ليمون انا حاضره لك عيوني فدووه لك
    خالد يضحك : ههههههههههه الله يرجكم متى تعقلون
    جراح : لين تحج البقرة على قرونها
    سعود : اقول انقلع انقلع بس
    ابو فهد : سعيداااااان بلا قلة ادب واهجد
    سعود : ييبببببه امزح معه
    ابو فهد : كذا المزح ؟
    سعود : يوه يببه اسف
    صقر يضحك بصوت واطي : ههههههههههههه مسكين فشلووه ويووو ويوو

    مر الوقت بدون مايحسون
    والكل فرحان ومستانس
    بالاجواء العائلية معدا دانة الخبيثه
    كانها ميته
    وجودها عدم وجودها وااحد
    ماعندها احد

    *
    بدء الكل يطلع
    وبقى
    ( ام سلطان .. دانة .. شادن .. لمى .. لين .. ام خالد )
    لين تتثاوب : آآآه نعسانه
    لمى واهي تقوم : اوووف جاني نووم
    شادن وقفت واهي تضحك برقه : ههههه شعور متبادل بين الاطراف
    دانة طالعتهم بحقد " جعلكم تنامون ولا تصحون "
    البنات : تصبحون على خير
    ام خالد : نوووم العوافي
    طلعوا البنات

    *
    شادن
    دخلت الجناح
    وفسخت اكسسواراتها ومسحت المكياج
    ودخلت التواليت
    عبت البانيو مويه على السريع وتغسلت
    وماخذت عشر دقايق الا اهي طالعه
    طلعت واهي لافه الفوطه على جسمها وشعرها مبلل
    لبست شورت ابيض قطني وبلوزة صفرا ولمت شعرها الاسود

    سمعت صوت باب الجناح يتسكر
    مصدر عن دخول خالد
    رفعت راسها شافت التعب على محياه حاولت تلهي نفسها
    اخذت لاب توبها سوني لونه بنفسجي وقطعة الانترنت
    وراحت الصالة
    جلست على الكنب الطويلة وحطت اللاب على الطاولة الزجاج
    وفتحته وبدت تطقطق فيه
    فتحت ماسنجرها
    ما كان فيه احد اون
    لان الوقت مررة متاخر
    ... صعب انساك ... سجل دخوله
    صعب انساك ( هدى ) : هاااي شدوون
    تقول اني ما اهمك ( شادن ) : هايات
    هدى : كييفك ؟
    شادن : الله توك طالعه من البيت
    هدى : خخخ ايووه صح ... بكرة زواج لانا
    شادن : اي نو .. اشتريتي فستان
    هدى : ايووه
    شان : اهاا ... من زمان ما هكرت
    هدى : يامعفنه مافي غيرك يهكر في العائلة الكريمه والحين بح ماصرتي مثل قبل
    شادن بخبث : اممم في شي يدور في بالي
    هدى : اعرفك خبيثه
    شادن : بحدد يوم نجتمع فيه احنا البنات وبسوي هالشي
    هدى : السالفة فيها من
    شادن : اششش لا يسمعونك
    هدى : ملييقه .. جد وش هالشي
    شادن : بسوي شي لدانة
    هدى : هههههههه ياخطييره وش هالشي
    شادن : انا شفت عندها لاب واكيد بتستخدم الانترنت الي في البيت
    و انا قطعتي وحدي انترنت موب مشترك فبكذا بدخل لابها مخفي او بالاحرى بخترقه
    هدى : هااه شادن احذري
    شادن : ياحبيبتي محد يقدر علي وحطت فيس يحررك حواجبه ... تعرفين شادن وش تسوي وتعرفين انها خبيرت الاجهزة الالكترونية
    هدى : شوي شوي لا تطيحين
    شادن : يلا هدووي بدي نام نعست كتيير
    هدى : احلام سعيده ست شاادن
    شادن : وانتي كذلك تيك كير
    هدى : يو تو

    قفلت اللاب
    وطفت اللمبات
    وفتحت الابجورة الخفيفه
    وانسدحت على الكنبة بثقل وغطت في سباات عمييق

    ...

    صبآح مشرق وحيوووي
    صحت شادن وتحس ظهرها انكسر من نومت الكنب
    دخلت التواليت
    خذت شاور يصحصحها
    ولبست برمودا بيضا وبلوزة من زارا زرقا فيها كتابات بالبنفسجي
    ولمت شعرها بشريطة زرقا حرير
    وتعطرت بـ جينفر لوبيز
    دخلت المطبخ وعملت لها موكا بارد
    واخذت لاب توبها
    وجلست في الصالة
    وفتحت البلازما
    واستقرت على محطة اكشن
    كانو حاطين
    The Mentalist
    إعادة
    طالعته حتى تمللت
    حطت اغنية

    تذكر يوم .. كنا حبايب
    تذكر يوم .. الحزن غايب
    والدنيا حلوه في قربك
    وفـ بعدك نار اللهايب

    ليتك تشوف حالي .. مثل ماني اشوفك
    ماليٍ كل عيني .. كحلتها طيوفك

    انا حنيت .. لضحكة عيونك
    انا حنيت .. وضايع بدونك
    والأيام تشهد لحبي
    هذا قلبي يحبك يصونك

    كنت هايم وسارح .. وانا اطالع بإيديني
    كانت إيديك فيها .. آه وينك وويني

    ياظالم .. شوقي ذبحني
    ياظالم .. همي قتلني
    ياقاسي حن لحروفي
    تعبت احكي وصوتي خذلني

    هذا كل اللي عندي .. لاكن تأكد حبيبي
    طول ماقلبي يمك .. ادعي إنك نصيبي
    و
    سرحت فيها

    *
    قطع حبل افكارها
    صوته المبحووح و الحاد : شاادن وصمممممخ
    طالعته بخوف : وشو ؟
    خالد : وين شورتي الابيض
    شادن : اي شورت ياكثرهم
    خالد بعصبية : تستهبلين انتي الي اشتريته قبل امس
    وقفت شادن بصمت ودخلت الغرفة وطلعته
    اعطته الشورت وتلامست يده بـ يدها
    خالد بسخريه : لا تحاولين تغريني وراح
    اتسعت الصدمه على وجهها وش هالكلام الجديد
    طلعت من الغرفة
    وقفلت لابها بقهر ودموعها تطيح على خدها الناعم
    مسحتهم بعنف
    ووقفت وماحست الا باللاب طايح وانكسر قطعه قطعه
    شهقت
    بس ما عاد يهمها شي
    خلته على حاله وفتحت باب البلكون وجلست على الكرسي
    وتهز رجولها اخذت جوالها الآي فون
    و اتصلت بـ ( الغآلي )
    مارد عليها
    هزت رجولها بتوتر
    اتصلت مرة ثانية
    كمان لا رد
    وقفت والجوال على اذنها
    تحاول تتصل بس لا رد
    فقدت الامل على اخر رنه
    شوي وجاها صوته الرجولي
    : اهلين شوشوو
    شادن بعبره : اهلين حمودي
    محمد : سوري شادن كنت في المحاظرة ومسوي سايلنت .. وراه صوتك كذا
    شادن بصوت باكي : تعبانه يا عمو
    محمد : خالد صح ؟
    شادن : ايوه
    محمد : يعني ماتراضيتوا
    شادن : لا
    محمد : طيب حبيبتي تحمليه
    شادن : طيب اخليك .. يلا بااي
    محمد : باي

    ..

    مسحت دموعها بالمناديل وراحت التواليت الي في الصالة وغسلت وجهها
    وطلعت
    لقت في وجهها خالد لابس شورت ابيض للركبة وفيه خيوط تنسحب وتي شيرت اصفر فيه ابيض مبرز عضلاته و كاب ابيض وشعره مخليه على ورا وصاير طويل شوي
    تحت رقبته
    ومعدل السكسوكة
    صدته
    رن جوالها

    **



    يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِك وِش يِصيرْ ..
    تِظلم فِي عِيني دِنيتي وَأصبِح بَلا شُوفـك ضَريـرْ

    أبكِي وَ تِسألنِي الدّمُوع مِتى مِتى وَقـت الرّجُـوعْ ..
    وَ الشّوق اللّي بِين الضّلوع أَتعَبنِي فِي غِيابك كِثيرْ

    وَحشنِي صُوتك يَاغلاي يَا فَرحِي وَبسمَـة شِفـاي ..
    تِوحَشني يُوم انتَ مَعاي وَتخيّل إن غِبت إِيش يصِيرْ

    أشُوفِك بِكلّ الوُجوه وَفي زَحمـة أفكَـارِي أَتُـوه ..
    أَنا بِرجا كِلمـة أَلُـو تِجبـر بِهـا قَلبِـي الكِسيـرْ

    يَاحبّي لاَلا لاَ تِغيب وَارجع لِي يَـا أغلَـى حَبِيـب ..
    فِي غِيبتك كَأنّي غَرِيب أمشِي وَلا أدرِي وِين أسِيرْ

    يِظلم فِي عِيني كِلّ شَي مَعد تَرى فِي دِبـيّ ضَـيّ ..
    وَالشّوق لَك يِقسى عَليّ وَأنـا بِدُونـك مُـو بِخيـرْ

    نِصف القِلادة لِي مَعاك ذِيك اللّي قَلب اللّي هَـواك ..
    وَالنّصف الآخَر مِن غَلاك مِن شُوقِي لَك وِدّه يِطيرْ

    طَمِنّي يَا خَالـد عَلِيـك مِـن لَهفِتـي وِدّي أَجِيـك ..
    تِدري بِأنّه أَمُوت فِيك وِبقربَك أَصبِح شَخص غِيـرْ

    يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِك وِش يِصيرْ ..
    تِظلم فِي عِيني دِنيتي وَأصبِح بَلا شُوفـك ضَريـرْ
    **

    رفعت الجوال
    شادن بهمس : الوو
    ...: هلا شدوون
    شادن بنفس الهمس : اهلين ياسمين
    ياسمين : كيفك
    شادن : تماام وانتي
    ياسمين بمزح : تراني قرفاانه من امس
    شادن : اووه ليه
    ياسمين : من شفت وجه شين الحلايا
    ابتعدت شادن واهي تضحك برقه : ههههه والله
    ياسمين : اممم تجهزتي لعرس لانا
    شادن : ايوه بس بدي روح المشغل
    ياسمين : ليه ماتخلين الكوافيرة تيجي
    شادن : شفتها مررة مضغوطه فـ بدي روح لسوزان وتعرفي انتي سوزان مايصير تيجي القصر
    ياسمين : اهاا بتروحين مع لمى
    شادن : افكوورس ولي غيرها
    ياسمين : يلا شاادن ماما تناديني
    شادن : اوكي باي
    ياسمين : بااي
    وقفلوا

    خلصت من المكالمة
    وطالعت وراها
    شافته متكي ع الجدار ويطالع اخر لقطات الفليم
    راحت تشيل قطع اللاب
    طالعته اصلن مافيه شي مهم كله فايروسات واهو قديم شوي
    *
    خالد
    انتبه لها واهي تشيل قطع اللاب توب المتناثره لكنها جرحت يدها
    ودخل الزجاج في يدها
    *
    شادن
    ضغطت على الزجاج بقهر
    ودخلت نصها في يدها
    ماكنت تحس بالم يدها
    لا
    تحس بالم قلبها الي يعتصر
    من القهر
    والالم
    والجراح
    والتعب

    *

    غمضت عيونها
    ووقفت
    تروح للمغسله
    حاولت تشيل الزجاجة بس يدها ترتجف
    سحب يدها البيضا الناعم
    وسحب الزجاجه بهدوء
    واخذ القطن وعقمها وحط اللزقه
    وباس يدها
    كل هذا تتابعه عيونها واهي تلمع
    وقال : ماسويت هالشي حبا فيك .. بس كسرتي خاطري .. ( بسخريه ) ... يآ حرام
    شادن بقهر : حقيير
    باس ثغرها بخبث وقال : نشوف الحقير بالليل وغمز لها
    شادن بعصبيه : خاايس حقييير ن**
    خالد ببرود : اوه بتشوفين من الحقيير ياحلووه .. اموااح وضحك بالقوه ... باي ياحلووه هههههههه
    وطلع

    **
    على الغذاء
    جالسه قبال خالد
    واهي بوسط لمى ولين
    لمى : خلوود
    خالد : عيوون خلود
    لمى : تسلمي عيونك
    طالعت شادن عيون خالد وسرحت فيها
    ,,

    لمى : .... ابيك تودينا المشغل
    خالد باهتمام : ليه
    لمى : اليوم عرس صديقتي لانا
    خالد : طيب متى ؟
    لمى تطالع ساعتها : اممم الحين 3:00 ... تقريبا 3:30
    خالد : طيب

    ،،،

    وقفت شادن : الحمدالله
    ام خالد : وين يمه ماكليتي شي
    شادن واهي منزله راسها : لا شبعت
    ام خالد : برااحتك يابنيتي
    لمى بسرعه : شادن اجهزي بنروح المشغل
    شادن : مابروح
    لمى : ليه ؟
    شادن : بروح عند ياسمين بتجيها الكوافيرة
    لمى : احلفي بس .. انتي حاجزه عند سوزان
    شادن باستسلام : طيب طيب خلاص

    ..
    ياترى بتتسالون وين دانة وام سلطان
    ام سلطان راحت الشرقية مع سلطان وابو سلطان بعد ماتطمنوا على دانة
    و دانة مسويه فيها تستحي تنزل
    فـ اخذوا الغذا لغرفة الضيوف
    ..
    رقت شادن الجناح
    والكل تفرق
    ابو خالد .. في غرفته يريح
    ام خالد .. تتفرج ع الدراما
    لين : راحت غرفتها على الانترنت
    لمى : تتجهز
    خالد .. راح جناحه
    ..

    شادن
    غيرت ملابسها
    ولبست قميص اخضر مخطط بالابيض وجينز ابيض ولمت شعرها بمساكه فيها ريش ابيض وكبيره شوي
    وماحطت في وجهها شي
    اخذت شنطة شانيل بيضاء
    وحطت ملتزماتها وموبايلها الآي فون عليه كفر ابيض وفيه نقوش خضراء هادئة و الموبايل الثاني سوني اريكسون باللمس لونه بنفسجي في باكيت اسود وداخل بنفسجي
    ولبست عبايتها السودا قماش كريب 408
    مكسر وفيه كرستالات
    واخذت نقابها

    شافت خالد جالس على الكنب ويحاوس في موبايله وكان مغير ملابسه ولابس
    بنطلون رمادي وقميص ابيض فيه كتابات من ورا بالرمادي وشعره سبايكي كان خققه
    الي مايخق يخق
    تحمحمت عشان يعرف انها خلصت
    انتبه لها وقام
    طلعوا من الجناح

    ...

    قصر ابو ياسر
    في غرفة البنات
    سهر & اسيل
    سهر : ياهبلا نبي شيبسات
    اسيل : انتي الهبلا
    سهر : اقول كتبي كتبي عندك ... ليز بانواعه و تسالي و دوريتوس و البطل و شيبس عمان و باونتي و مالتيزرز و مارس و جالكسي با انواعه و كت كات و علبة ماكنتوش و علبة كادبوري و علبة جالكسي جواهر وياخذ كاكو من باتشي منوع خمسين حبة و ...
    اسيل تشهق : بس بس بس يابالوعه كل هذا عشان البنات
    سهر : اقول اسكتي ولا يكثر وكملت .. و آيسكريم من باسكن روبنز و تشيز كيك سعد الدين و كيكة الكراميل و كيكة الاوريو و ......... ,, ايوه والمشروبات .. ثلاثة ببسي كبير ميراند ليمون و فراولة وبرتقال و عصير مانجو علبة كبيرة
    اسيل : بسسسسسسس والله لو يسمعك ابوي يعصب حرام الفلوس لعبه
    سهر تطالعها بعصبيه مصطنعه : وراك ماتبلعين لسانك ياتيسه وخليني اشوف شغلي
    اسيل سكتت
    وكملوا شغل
    << ام الشغل هذا

    ,,,
    نعود لقصر ابو خالد
    طلعوا
    ( لمى . شادن . خالد )
    في سيارة خالد ( بورش 2011 ) لونه نحاسي
    شادن جنب خالد ولمى ورا شادن
    لمى : خالد
    خالد : نعم
    لمى : شغل لنا شي

    شغل cd mix



    يامن على قلبي حكم بالحب آمرني وحكم
    قد قيل فـ أمثاله حكم مالمحبة طبيب
    لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر
    طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب

    يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
    ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
    وخطاى تمشى مع خطاك
    والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

    ماهو بـ أنا اللي أنهب بس انت ناهبني نهب
    شروات ماسوت نهب بالسبق فى الشوط الصعيب

    اطير بجناح الهوى واصادف اعصار الهوى مهوي
    وانا ذوقي هوى ازيد فوق الطيب طيب

    يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
    ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
    وخطاى تمشى مع خطاك
    والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب



    يآمر على روحي امر امشي على دربه وامر اصعب
    من فراقه امر اعيش فى قربه غريب

    مااقول عنه إلا ونعم ارجوك يارب النعم
    اطلبه ويقولي نعم ويكون لي قسمه ونصيب

    يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
    ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
    وخطاى تمشى مع خطاك
    والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

    ان كان شوقي لك وصل لا تقطع أحبال الوصل
    الله أدعىء وصل عساه لدعوه يجيب

    يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
    ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
    وخطاى تمشى مع خطاك
    والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

    ...

    وصلوا المشغل
    ووقف خالد عن الباب
    خالد : لا خلصتوا دقوا علي اخذكم
    لمى : طيب
    ونزلوا

    ..

    نعود لقصر ابو خالد مرة اخرى
    لين تحوس في الدولاب حتى استقرت على تنورة ميدي وقميص احمر حرير من مانغو وكعب اسود مخملي و حطت روج احمر و كحل اسود وتعطرت بـ بربري
    ولبست عبايتها
    وقالت لامها انها بتطلع
    وطلعت

    ...

    في قصر ابو ياسر
    البنات جالسين هبل وهيااط

    ولابسين

    " تالا .. جينز سماوي وبلوزة خضرا فيها كتابات بالاسود وشوز اكرمكم الله اسود"
    " سما : تنورة قصيرة جينز وبلوزة فوشية كت وجاكيت نص كم جينز "
    "سهر واسيل : مطقمين برمودا بيضاء وبلوزة رمادية فيها ابيض ورافعين شعرهم بمساكه ولابسين اكسسوارات رمادية وبيضاء "
    " يارا : بنطلون جينز ابيض و بلوزة بنفسجية فيها وردي ونعال اكرمكم الله بنفسجي "

    ..
    تالا : بنات
    البنات : نعم
    تالا : نبي نسوي مغامرة
    سهر : مثل ؟
    تالا بخبث : نروح نستكشف جناح عزام
    اسيل بخيبه : لا عزام يقفل جناحه
    تالا : طيب جراح
    سهر : كمان جراح
    تالا : اووف طيب
    لين : انا بروح اشرب موويه
    وراحت
    دخلت المطبخ
    لونه بيج مزيج بالبني الفاتح
    وفيه طاولة طعام تطل على المسبح
    وكاان مرره هادئ ورايق
    صبت في الكاسه مويه
    ورفعت راسها
    شافت عزام عاطيها ظهره ولابس شورت بيج وبلوزة سودا
    طاح الكاس
    واصدر صوت
    طرااخ
    ..
    التفت لها عزام واهو يسكر الموبايل
    يفكرها احد من خواته
    فتح فمممه اندهش هذي لين تغييرت كثيير كانت موب حلوه لهذاك الزود الحين صارت حلووه وتهببل لان قبل سنتين ماتتغطى عنه
    لين ارتبكت وهربت من الارتبااك والحياا
    وقفت عند باب المجلس واهي تلهث وخدودها حمرا
    ضبطت نفسها ودخلت
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    الساعة 7:15
    في المشغل
    وقفت شادن بعد ماخلصت سوزان الميك اب
    وطالعت نفسها في المرايا
    كاانت جووناان
    تهبل
    قاصه شعرها فرنسي وصابغه خصل لونهم احمر ناري و رافعه شعرها ومجعدته ومثبته خصلات وحاطه كرستاله حمرا والميك اب احمر ممزوج بالفضي و روج احمر صارخ
    طالعتها لمى بانبهار : مشاءالله قممر شكلك بتهبلين فـ اخوي
    شادن بابتسامة : تسلمين من ذوقك حبيبتي وتدرين من يوومي اهببل
    لمى بضحكه : الله ياواثقه
    شادن طالعت لمى
    الي صابغه شعرها اسود وفيه خصل عنابية قاتمه ومسويه بف وحاطه تاج فخم مرصع بالكرستال العنابي وميك آب هادئ مزيج بالعنابي والابيض والاخضر القاتم وروج وردي مائي
    شادن باعجاب : تهبلييين شكلك بتنخطبين
    لمى ترمش بعيونها: احم احم ادري من يومي اهببل
    لوت اشافيها : ياشين السرج على ومدت الراء البقررررررررررررر
    شهقت لمى : هئ انا بقرة يا تيسة
    شادن : انتي ابخص
    لمى : اقول دقي على اخوي خليه يجي
    شادن : هااه ليش ماتدقين انتي
    لمى : موبايلي مافيه جارج
    شادن : والسمسونج
    لمى : في البيت
    شادن تاففت في داخلها وفتحت شنطتها وطلعت الآي فون
    توهقت اصلن اهي ماعندها رقمه
    تذكرت شي
    وفتحت موبايلها السوني اريكسون
    وحاست التلفون حتى لقت رقمه
    ولمى كانت تحاسب مع الكوافيرة
    واتصلت واهي تتباطئ ماتبي تتصل له
    رن ثلاث مرات
    ورد
    وصلها صوته الرجولي يميزه بحه
    : الوو
    ردت بصوتها النآعم الهآمس وبارتباك ماقدرت تخفيه : الووه
    خالد باستغراب : مين ؟
    شادن بهمس : انا شادن
    رد عليها ببرود : اها خيير شادن تبين شي
    شادن اشبه بالهمس : خلصنا تعال لنا
    خالد : اوك مسافات الطريق
    شادن : طيب
    وقفلت بسرعه في وجهه
    *
    جات لمى
    شادن واقفه عند المرايا ولفت طرحتها باحكام حيث ماتخترب التسريحة وغطت وجهها
    لمى : هاه خلصتين
    شادن : ايووه
    لمى تطالع ساعتها : ما وصل خالد
    شادن : قالي شويات واهو واصل
    راحت للكنبة الي فوقها شنطتها
    شالتها
    ونست تشيل موبايلها
    وقفها صوت بنت : لو سمحتي
    طالعتها شادن باستغراب : آمري
    البنت : نسيتي جوالك واهو يدق
    طالعت جوالها
    وقالت : اوبس ثانكيوو غلاتوو
    ابتسمت لها البنت
    وراحت شادن بسرعه
    وشافت سوزان عند الباب
    سوزان : يعطيكي العافيه طالعه آمر ( قمر )
    شادن بمجاملة سريعه: تسلمين حبيبتي وقالت بسرعه .. يلا باي
    وطلعت
    ركبت السيارة بهدوء
    وحرك خالد بسرعة
    حست بخالد معصب << هذا دوم معصب
    حشااه مافي ولا يوم ماعصب
    واهي قلبها يدق بسرعه مثل الطبل
    كتمت انفاسها السريعه
    وسمعت صوت لمى تحاكيها : وراك تاخرتي
    شادن بهدوء : ابد بس نسيت جوالي
    لمى : اهاا
    شوي
    وبدت الانغام تملئ السيارة

    أنا أنا .. وإنت إنت !! ..
    لك كيانك .. لي كياني ..

    ليه جامعني معك ؟
    مـ أخضع لقانون كيفك ..

    سلطتك .. رايك .. هواك !!
    أنا أنا .. أنا ما أقدر أكون اللي تبي ..

    أنا ما أقدر أكون إلا أنا
    الهوى إحساس ليه مـ تحس بي ..

    ليه مستكثر علي أكون أنا ؟
    ضعت أنا أو حبك اللي ضاع بي ..

    في سراب الحلم كم عاشق فنا
    لآني اللي فزت بك ولآ فزت بي ..
    من خسر نفسه هدم مهما بنا

    *
    خالد يكسر الصمت : مين بيوصلكم القاعة
    لمى : السوواق
    خالد : ما يحتاج .. انا اخذكم اليوم فاضي ما وراي شي
    لمى : براحتك ........... كملت بعد صمت وبملل .. متى نوصل
    خالد : ماتشوفين الازدحام كيف صاير .. باقي كثير
    طلعت شادن موبايلها
    وتحوس فيه

    *
    *
    *
    *
    ************

    د. كيف
    مكان يملئه الازعاج
    با اصوات الشباب
    ومزحهم
    ومايخلو من هبالهم
    وتعليقاتهم
    ( مشاري ... صقر ... عزام ... سعود ... بدر )

    بدر يضحك : ههههههه شفها ههههههههههه كنها دجاجة
    طالعها مشاري واهو يعقد حواجبه بطريقة مضحكه
    : ريلي هههههههههههه
    صقر بصوت عالي : لايك جكن
    عزام حولت عينه : شف عينها تشبه عين الحمار
    سعود باستخفاف : ميبي نوت ماج
    بدر يعلق على الي جنبها : شف الي جنبها كنها بطة
    مشاري باستخفاف وصوت عالي : ذي آر فت
    الشباب ضحكوا
    والبنات يطالعونهم
    عزام بصوت عالي : سي هير بل .. اتز فني
    بدر يسوي نفسه فهم للكلام : ضحك باستخفاف وكيكيكيكاهاهاه ههوهاهاهاهي
    صقر : بس اشك انك عاقل
    بدر : انقلع زين
    صقر : اقول شباب انسدت نفسي من هالوجيه خلونا نطلع
    عزام : احللف بس احنا طالعين كلنا عشان نغير جو
    صقر : الله الي يشوفك يقول ماتطلع من البيت ابببد
    عزام : اووف خلاص بس

    ,,,,

    بعييد عن الشباب ورجتهم

    ..

    في قصر ابو خالد
    جناح شآدن & خالد
    كانت واقفه عند المرايا وتعدل فستانها
    كانت لابسه فستان احمر قصير من قدام مبرز بياض بشرتها الشفافة وله ذيل طويل والظهر اكس وعند الصدر فتحه فيها كرستالات فضيه
    وصاييره خطييره
    ولبست طقم الماس مرصع بالورود الحمرا الناعمة
    وكعب احمر خيوط وفيه كرستال لامع و هادئ
    وشنطة ديور حمراء وحطت موبايلاتها وتعطرت بـ فلورا قوتشي

    \
    \

    /

    /
    /
    /
    /
    /

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 2:16 am